الخميس 28 مارس 2024 11:11 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

حوادث

نكشف تفاصيل جديدة في واقعة إشعال شاب النيران في نفسه


أكدت محافظة سوهاج، أن الأجهزة المعنية، عاينت المقهى الخاص بالشاب الذي حاول الانتحار، بعد إشعال النيران في جسده، وذلك بعد محاولة المحافظة إزالة المقهى الخاص به.
وأضافت المحافظة في بيانا لها صباح اليوم الجمعة، أن الأجهزة تفقدت المقهى الخاص بالشاب علاء شلبي الذي أشعل النيران في جسده، بناءً علي توجيهات الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، ومعرفة مطابقته على التراخيص الممنوحة له من عدمه، وجار إعادة الشيء لأصله على ضوء التراخيص الممنوحة له وبما لا يخالف القوانين واللوائح المعمول بها.
وأضاف البيان أن المحافظة لم ولن تتنصل من مسئوليتها تجاه المواطن، وتم نقل الشاب إلى مستشفى حلمية الزيتون العسكري لتلقي العلاج على نفقة الدولة، لافتًا إلى أن المحافظة تفرق في ذلك بين كونه مخالفًا لأحكام قانون البناء وبين كونه مواطنا مصابا وله الحق الكامل في الرعاية الصحية.
وأشار البيان إلى أن المحافظ قام بالاتصال بمدير مستشفى الحلمية للاطمئنان على صحته، كما تم التواصل مع ذويه المرافقين له لتقديم الدعم اللازم لهم.