الخميس 25 أبريل 2024 05:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى

تكنولوجيا وانترنت

فيس بوك يعيد ميزة Poke مرة أخرى لتسهيل التواصل بين الناس

كشف الموقع الأمريكى "ماشابل" فى تقرير جديد أن موقع فيس بوك يفكر فى إعادة ميزة Poke القديمة، ولكن مع تغيير اسمها إلى Hello والتى تسمح للمستخدمين بإخطار بعضهم البعض أنهم يشعرون بالرغبة فى التعارف والحديث.
 

وتم رصد ميزة Hello الجديدة لأول مرة من قبل المحرر مات نافارا من موقع Thenextweb الهولندى، والمعروف عنه رصد المزايا والاختبارات الجديدة الخاصة بالشبكة الاجتماعية.

 وأكد ممثلو فيس بوك أن هذه الميزة يتم اختبارها لبعض المستخدمين فى المملكة المتحدة حاليا، ولم تصل للجميع بعد، لكن يبدو أن الميزة ظهرت على كل من إصدارات فيس بوك سواء بالتطبيق أو نسخة الشبكة الاجتماعية عبر أجهزة الكمبيوتر.

 

ويكمن الفرق بين Hello و Poke أن الأمر لا يتجاوز مجرد إخطار الشخص الأخر برغبته فى الحديث معه، بل تظهر له يد تلوح مع إعطاء الطرف الأخر القدرة على الرد.

وقال ممثل فيس بوك أن هذه الميزة هى مجرد محاولة أخرى لتبسيط التواصل بين الناس، فقول مرحبا  من أكثر الأشياء العالمية التى يفعلها الناس، لذلك نحن نختبر ميزة تجعل من السهل أن تقول مرحبا عبر فيس بوك".