الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:35 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سان جيرمان يهين برشلونة وسط جماهيره برباعية ويتأهل لنصف نهائى أوروبا اصطحاب أهالي مصابي غزة إلى قرية سياحية بالباجور للترفيه عنهم منتخب مصر يواجه أنجولا فى نصف نهائى أفريقيا لكرة الصالات نقابة الصحفيين الفلسطينيين : 105 جريمة وانتهاك في مارس بينها 6 شهداء و9 اصابات دامية برلماني يحذر: استمرار حرب غزة سيؤجج الصراعات بالمنطقة وزيرة التعاون الدولي تلتقي مُمثلي مجلسي النواب والشيوخ خلال فعاليات اجتماعات الربيع لصندوق والبنك الدوليين بواشنطن دورتموند يسجل الرابع فى مدريد ويقترب من نصف نهائى أوروبا مدمن حشيش وترامادول.. الحبس عام للسائق المتسبب في وفيات وإصابات بحادث الشيخ يونس بقنا تدريبات ناشئين مركز المصارعة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية احياء الإسكندرية..تشن حملات لإيقاف البناء المخالف بالعامرية وشرق والمنتزة البحيرة: تفعيل مبادرة انتقاء الطلاب الموهوبين وتأهيلهم رياضيا لمشروع البطل الأوليمبي فشلا في سرقة حلق ذهبي من أذنها .. إحالة أوراق نجار وحلاق لفضيلة المفتي انهيا حياة مسنة بأسيوط

فن

بالفيديو.. عزت أبو عوف يكشف رد فعل أسرته بعد اتجاهه للفن مع شقيقاته الأربعة

علق الفنان عزت أبو عوف، على ما يردده البعض عن استمرار وسامته رغم كبر سنه، قائلًا: «إذا كنت جميلًا فهي قدرة الخالق، ورغم أن الشيبة تدل على خبرة وتجارب كثيرة، لكن الشباب له رونق خاص».

وأضاف «أبو عوف»، في لقاء ببرنامج «ست الحسن»، المذاع على فضائية «دريم»، مساء الأحد، أن قراره ابتعاده عن مجال الطب، واتجاهه للفن والتمثيل هو أصعب قرار اتخذه طيلة حياته، مؤكدًا أن دراسته لتبعات القرار جيدًا قبل خوضه، خاصة في ظل معارضة أسرته الشديدة لأصولهم التي تنحدر من الصعيد.

وأوضح أن شقيقاته الأربعة لم يكن لهن أي علاقة بالفن قبل تكوينه لفرقته الموسيقية «فور إم»، وأن شقيقتيه منى، ومنال درستا في الجامعة الأمريكية، وميرفت كانت طالبة بالثانوية العامة، لافتًا إلى ابتعادهن عن مجال الفن تمامًا فيما عدا شقيقته مها التي واصلت مشوارها الفني.

وتابع: «بعد اتجاهي لمجال الفن أنا وشقيقاتي، قاطعتنا الأسرة بالكامل، وجاءوا إلى فيلا والدي بالزمالك؛ لتحطيم الآلات الموسيقية الخاصة بنا، حتى تدخل والدي وأمرهم بالتوقف، بعد أن طالبته والدتي بإيقافهم».