الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:26 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى غدا.. أحمد فتوح يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية بعد تعافية من الاصابة لاعب سموحة يتوج بجائزة رجل المباراة ضد فريق بلدية المحلة.. أعرف اللاعب ”أبو” يفوز بجوائز أفضل مطرب وأغنية ولحن في جلوبال ميوزيك اووردز العالمية ”إسبانيا” و”كسوفو” تختتمان عروض الدورة الاولى لمهرجان Sitfy Poland المصرى يتقدم على فاركو بهدف نظيف فى الشوط الاول وفاء عامر عن مخاصمة ريم البارودي لها: مش هاكل عيش على صداقة سنتين وأخوة زيزو وعمر جابر ينتظمان فى تدريبات الزمالك إستعدادا للموقعة الإفريقية الزمالك يكشف تفاصيل إصابة حارس مرمى الفريق جامعة مدينة السادات تشارك فى الملتقى الإفتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال للجامعات المصرية يد الزمالك الى نصف نهائى الكؤوس الافريقية بالفوز على إبيار الجزائرى 28 / 25

أهم الأخبار

النائب العام يغادر إلى روسيا لعرض نتائج التحقيق في حادث الطائرة

غادر المستشار نبيل أحمد صادق إلى دولة روسيا، برفقة عدد من أعضاء النيابة العامة، لبحث آخر تطورات نتائج التحقيقات في حادث سقوط طائرة الركاب الروسية بسيناء صباح يوم 31 أكتوبر 2015.

وقال مصدر قضائي، إن النائب العام سيطلع الروس على نتائج التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة وآخر ما توصلت إليه، وذلك قبل الإعلان عن تفاصيلها للرأي العام.

كان النائب العام قد أمر بندب فريق تحقيق من أعضاء المكتب الفني للنائب العام، ونيابة استئناف الإسماعيلية ونيابة شمال سيناء، للانتقال إلى موقع الحادث لإجراء المعاينات اللازمة لحطام الطائرة، ومناظرة جثث الضحايا، ومباشرة كل إجراءات التحقيق، وتشكيل اللجان الفنية المختصة للتوصل إلى سبب الحادث.

وزار وفد روسي، مصر في شهر فبراير الماضي لعدة أيام، تابع خلالها تطورات التحقيق والمتابعة في تحطم الطائرة الروسية، التي سقطت بمنطقة الحسنة وسط سيناء نهاية أكتوبر الماضي عقب إقلاعها من شرم الشيخ.