الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:43 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل محافظ كفر الشيخ: إزالة 8 حالات تعدٍ علي الأراضي الزراعية بقلين السجن 3 سنوات لموظف لإتهامه بحيازة سلاح نارى وذخائر دون ترخيص بطوخ وكيل ”تعليم البحيرة” يوجه برفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة

أهم الأخبار

أميرة.. الأولى علمى «مكرر» بعد عامين من زيارات السجون والمحاكم

«افرحوا وانشروا الفرحة.. الإعلام مش هيتكلم عنها ولا هيجيب عنها سيرة.. هنوها أنتم وانشروا الخبر وافرحوا معاها وفرحوها» بهذه الكلمات احتفت صفحات أعضاء جماعة الإخوان على مواقع التواصل الاجتماعى بحصول أميرة عراقى، ابنة القيادى بالجماعة الصادر بحقه حكم بالمؤبد من محكمة جنايات المنصورة، على المركز الأول مكرر علمى على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة.

وفور إعلان وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى أسماء أوائل الثانوية العامة حتى امتلأت الحسابات الشخصية لأعضاء الجماعة بصور أميرة، ومقاطع فيديو لوالدها إبراهيم العراقى أستاذ المسالك البولية بجامعة المنصورة الصادر بحقه حكم بالمؤبد من محكمة جنايات المنصورة على خلفية اتهامات بالتحريض على العنف.

واستعرض أعضاء الجماعة الظروف التى تمكنت خلالها أميرة من حصد المركز الأول فى الثانوية العاملة، موضحين أنه تم التحفظ على أموال والدها، كما، وقفت مرتبه الجامعة عقب صدور حكم بالسجن ضده.

قضت أميرة عاميها الأخيرين ما بين خبر سيئ بالقبض على والدها وآخر أسوأ بالحكم عليه بالمؤبد، لتعيش بعدها متنقلة بين المحاكم لمتابعة جلسات والدها، والسجون لزيارته، فكان سجن جمصة العمومى الذى احتجز فيه والدها فى بداية القبض عليه، قبلتها الأساسية قبل أن يتم نقله إلى سجن المنصورة.