السبت 20 أبريل 2024 07:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

داعش يعلن مسئوليته عن مقتل 61 وإصابة 207 في هجوم استهدف مظاهرة للشيعة في كابول

  أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسئوليته عن مقتل 61 شخصا وإصابة 207 آخرين خلال تفجير ضرب مظاهرة سلمية لمجموعة الهزارة الشيعية في العاصمة الأفغانية كابول.

وذكرت فاطمة فايزي، صحفية أفغانية، أنها شاهدت مئات الجثث مغطاة في برك الدماء، كما فر المئات من مكان الحادث. 

وأشارت منظمة "إيمرجنسي" الإيطالية التي تقدم مساعدات في الأماكن المتضررة من الحروب أن مستشفاها تلقت 4 جثث وعشرات الضحايا. 

ووقع الانفجار بعد ظهر اليوم السبت خلال مظاهرة لأعضاء في جماعة الهزارة بالقرب من مبنى البرلمان الأفاني وجامعة كابول.

وكانت الجماعة تطالب بمشروع كبير للكهرباء لضمان إمدادات الطاقة إلى مسقط رأسهم في مقاطعة باميان، وهي منطقة معزولة غرب كابول.

ويعتبر هجوم اليوم الأحدث في سلسلة الاعتقالات والتفجيرات في كابول، والتي تسلط الضوء على مخاوف أمنية في العاصمة الأفغانية.