السبت 20 أبريل 2024 03:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

أهم الأخبار

نقيب المحامين: أشكر زملائي على تجديد الثقة

توجه سامح عاشور نقيب المحامين، بالشكر لزملائه المحامين الذي منحوه الثقة، خلال الجمعية العمومية الطارئة التي عقدت الأحد.

وأكد «عاشور»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الأحد، أن سيستكمل المشروعات المنوط بها، موضحًا أن هناك مشروع لإنشاء مبنى جديد لنقابة المحامين، بالإضافة إلى زيادة معاشات المحامين بنسبة 10% وذلك اعتبارًا من أكتوبر المقبل.

وأشاد بما وصفه برقي التعامل بين محامي مصر لحسم النزاعات المطروحة بينهم، مضيفًا أنه سيتعاون مع الجميع لخدمة كل الأطراف، وبناء المجتمع المصري.

وتابع حديثه قائلًا: "المحامون اليوم قدموا درسا لحسم النزاعات، وأشكر كل من ساندني، وكذلك من عارضني، وأعدهم بتحقيق آمال الجميع»، على حد قوله.

يذكر أن الجمعية العمومية لنقاية المحامين، جددت الثقة في النقيب سامح عاشور، حيث حصل على 9974 صوتًا، بنسبة 80% من المشاركين في الجمعية، مقابل 3064 صوتًا، طالبوا بسحب الثقة من أعضاء المجلس والنقيب.