الجمعة 29 مارس 2024 10:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

أهم الأخبار

"البراوي" يؤكد أهمية الترويج للمشروعات القومية لمواجهة حملات التشكيك

أكد أحمد البراوي، وكيل مؤسسي حزب صوت الشعب، أهمية قيام الحكومة بالترويج لمشروعات مصر القومية، خارجيا وداخليا، منتقدا عدم اتخاذ خطوات جادة في هذا الصدد  من جانب الوزارات المختلفة.

وأوضح البراوي، أن الترويج للمشروعات خارجيا يستهدف بخلاف اجتذاب الاستثمارات، أيضا اطلاع المستثمرين على تطورات أوضاع تلك المشروعات لبث الثقة فيما تقدمه الحكومة، مضيفا : أما داخليا فالترويج لتلك المشروعات يستهدف تنمية وعي المواطن البسيط بأهمية تلك المشروعات، وما ستحققه لمستقبل التنمية في البلاد لدعمها، في مواجهة حملات التشكيك المستمرة في كل ما تقدمه الحكومة، وهو ما سنعمل عليه في "صوت الشعب" خلال الفترة القادمة لتوعية أهلنا البسطاء في كافة المحافظات خاصة الصعيد من خلال لقاءات جماهيرية بجدوى تلك المشروعات.
وأشار وكيل مؤسسي "صوت الشعب" إلى أن الكثير من الدول بينها دول عربية، تلجأ إلى مؤسسات عالمية لترويج لنشاطاتها المختلفة، وهو أمر متعارف عليه لتحقيق أهدافها، مؤكدا أن مكاتب الهيئة العامة للاستعلامات في الخارج يمكنها تولي مثل هذا الدور من خلال حملات علمية منظمة وفقا لطبيعة كل دولة
وشدد البراوي، على أن الترويج للمشروعات القومية، لابد وأن يتزامن مع استمرار الدولة في خطتها الرامية للتنمية الشاملة،  داعيا للعمل بشكل جدي من مختلف المؤسسات والوزارات المعنية، لتحسين مناخ الأعمال وتوفير فرص العمل، وتأكيد أهمية دعم الصناعة المصرية، من خلال توفير برامج تدريب الأيدي العاملة،  ونقل وتطبيق التكنولوجيات الحديثة،  للوصول إلى منتجات ذات قيمة مضافة عالية، وبالتالي اقتصاد قوي.