الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:03 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

«مصر للطيران» تطرح تخفيضا 50% على درجة رجال الأعمال

صرح صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة ستبدأ في تنفيذ حملة تسويقية جديدة تتضمن عروضًا ترويجية وتخفيضات على أسعار رحلاتها أسبوعيًا، طوال فترة الصيف، بدءًا من مايو الحالي وحتى آخر أغسطس القادم، على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن أولى هذه العروض ستبدأ في 23 مايو بطرح تخفيض قدره 50% على تذاكر سفر درجة رجال الأعمال على جميع الرحلات التي تسيرها الشركة من خارج مصر إلى وجهات مختلفة والعابرة بمطار القاهرة الدولي.

وأشار «مسلم» إلى أنه بإمكان عملاء الشركة شراء التذاكر من 23 وحتى 29 مايو الحالي، على أن يكون السفر خلال الفترة من 1 يونيو وحتى 30 نوفمبر القادم.

وقال إن هذا يأتى تشجيعًا للحركة عبر مطار القاهرة الدولي كونه مطارًا محوريًا، خاصة في ظل المنافسة التي يشهدها مجال النقل الجوي بين المطارات العالمية المختلفة.

من ناحيته، أعلن الطيار عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات، أن الحركة الجوية اليوم الخميس بمطار الغردقة شهدت 43 رحلة طيران دولية في الهبوط والإقلاع والتي أقلت 5160 سائحا من جنسيات مختلفة.

وأشار «محجوب» إلى أنه من بين الرحلات التي استقبلها المطار 9 رحلات من ألمانيا و3 رحلات من بولندا وأوكرانيا ورحلتان من سويسرا ورحلة واحدة من كازخستان وتركيا وبلجيكا واليونان وصربيا بالإضافة إلى 30 رحلة داخلية وصول وسفر وعلى متنها 2250 راكب محلي.