الخميس 28 مارس 2024 07:21 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”آركو” تشيد بجهود دول مجلس التعاون في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين ”هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية” و”المؤسسة العلاجية” لتبادل الخبرات ورفع كفاءة العاملين جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق

أهم الأخبار

شاهد أخر أكاذيب الإخوان !!

أخر أكاذيب الإخوان هو ما تم كتابته علي مواقعهم وصفحاتهم علي لسان الشيخ أبو مصعب المصري: حيث قال أن هناك لاجئ سوري يسم أبو قاسم الزرقاني يعيش في ألمانيا، أثناء تجوله في حديقة “ماير بارك”، شاهد شجرة يظهر علي جذعها بوضوح صورة الرئيس محمد مرسي.
وأضاف الشيخ أبو مصعب المصري، أن اللاجئ السوري عندما شاهد الصورة تسمر مكانه، وكانت معه زوجته فقامت بالتقاط الصورة بسرعة، حسب الرواية التي رواها أبو مصعب، وقال أبو مصعب أن اللاجئ السوري وأسرته كانوا يخشون ملاحقة الشرطة لهم؟؟.
وأستطرد الشيخ مصعب في الرواية قائلا، بعد ذلك تجمعت الجماهير حول الشجرة فقامت ألمانيا بغلق الحديقة وتشديد الإجراءات حولها لمنع المواطنين من رؤيتها.
الفيس بوك التقط الخبر وأشبعوا الإخوان وانصار المعزول سخرية، حيث تعجب أحد مشتركي شبكة التواصل الإجتماعي الذي يعيش في ألمانيا من أن الشيخ مصعب وصله الخبر بينما هو لم يسمع عنه شيئا، وأضاف لماذا تغلق ألمانيا الحديقة؟؟؟ وأين وسائل الإعلام الألمانية ولماذا لم تستغل ألمانيا الحدث لجذب ملايين السائحين لزيارتها؟؟
بينما قال أخر لا هي صورة محمد مرسي لم تظهر في ألمانيا أنت لو عايز تعرف ظهرت فين أبقي تعالي وأنا أقولك.
بينما قال ثالث: طيب بركات مرسي وصلت لألمانيا مش أحني أولي يا راجل… وغيرها من التعليقات الساخرة الذي تناول البعض منها الإخوان بالشتائم، أما صفحات الإخوان فقد أمتلأت تكبيرا وتهليلا.