الخميس 20 سبتمبر 2018 م - 9 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

دفاع مريهان حسين بـ”الكمين” يتمسك بحضور الشهود ومحامى الضباط مستعد للمرافعة

دفاع مريهان حسين بـ”الكمين” يتمسك بحضور الشهود ومحامى الضباط مستعد للمرافعة
2018-09-10 14:37:54

 

استكملت محكمة جنح الهرم، برئاسة المستشار علاء سليم نظر قضية "كمين الهرم"، المتهم فيها كل من، الفنانة مريهان حسين وعاملتها "رفيقة.ب.ز" وضابطين بقسم شرطة الهرم، بتبادل الاعتداء بالضرب والسب.

 

 

قدم دفاع الفنانة "مريهان حسين" حافظة مستندات تفيد عدم قدرة موكله على حضور الجلسة، نظرًا لحالتها الصحية غير المستقرة على إثر إجرائها عملية جراحية.

 

وطلب المستشار علاء سليم رئيس الدائرة من عاصم قنديل دفاع الفنانة "مريهان حسين" المرافعة، وهو ما رفضه "قنديل" متمسكًا بحقه فى حضور شهود الواقعة، وهم كل من، عامل بموقف السيارات الذى حدثت الواقعة بجواره، وصاحب "كشك" مشروبات بذات المكان.

 

كما تمسك "قنديل" بطلب نسخة من التحقيقات الداخلية التى أجريت مع ضابطى الواقعة مصطفى توفيق وإيهاب رجب، فيما أبدى الدفاع الحاضر مع ضابطى الشرطة المتهمين فى الواقعة استعداده للمرافعة.

 

وكانت النيابة العامة أحالت الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة وسبها.

 

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم "م.ت" و"إ.ب"، فضلاً عن أقوال السجينات  الحتجزات مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين اللائى شاهدن الواقعة، فضلاً عن فيديو الواقعة الذى تداولته العديد من المواقع الإخبارية.

 

وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب ضباط قسم الهرم.

 

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذى أجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.

أُضيفت في: 10 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 29 ذو الحجة 1439
منذ: 9 أيام, 13 ساعات, 35 دقائق, 18 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

570805
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018