الإثنين 24 سبتمبر 2018 م - 13 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

زوجة ترفع دعوى خلع بعد عرض زوجها تبادل الزوجات مع صديقه بالمنوفية

زوجة ترفع دعوى خلع بعد عرض زوجها تبادل الزوجات مع صديقه بالمنوفية
2018-09-10 10:12:01

 

شهدت محكمة الأسرة بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، عددا من وقائع الخلع الغريبة التى أقدمت عليها مجموعة من السيدات، بعد استحالة العشرة مع أزواجهن وبتعبير بسيط فى عبارة "أخاف ألا أقيم حدود الله".

 

 

ففى قضية اليوم، وقفت " ل م " البالغة من العمر 35 عاما، والمقيمة بإحدى قرى مركز شبين الكوم، بمحافظة المنوفية أمام محكمة الأسرة بشبين الكوم، لترفع دعوى خلع ضد زوجها " ن ك "  البالغ من العمر 40 عاما، بعد عرضة لها بأن يتم تبادل الزوجات مع صديقه. 

 

وأكدت الزوجة خلال الدعوى أنها تقدمت بها بعد أن لاحظت تواجد زوجها لفترات متقاربة مع أحد أصدقائه، وغيابة عن المنزل لعدة أيام، وعندما سألته عن تغيبة أكد لها بأن صديقة كان مريضا وملازم الفراش، وكان يجلس بجانبه. 

 

 وأضافت الزوجة فى دعوتها، أنها بعد ذلك وعندما تكرر أمر المكوث معهم فى شقتهم أكثر من مرة شكت فى الأمر، علاوة على رؤيتها لزوجها مع زوجة صديقه فى أوضاع مريبة، الأمر الذى أدى إلى ازدياد الشك لديها. 

 

وأشارت الزوجة، أنها حاولت أن تقوم سلوك زوجها عدة مرات إلا أن الأمر قوبل بالرفض الكامل، وسط التعنيف الشديد لها ونهرها على ما تتكلم فيه، لافته إلى أن صديق زوجها حاول أكثر من مرة أن يتقرب منها كما يفعل زوجها، ولكنها كانت تقابل كل ذلك بالرفض الجارف على عكس زوجة صديقه. 

 

وأوضحت الزوجة خلال الدعوى، أنها فوجئت فى أحد الأيام بزوجها يحدثها قائلا لها " ما رأيك بأن يتم الاستبدال للأزواج بينى وبين صديقى وأن اقوم بتطليقك ويتزوجك وهو يطلق زوجته وأتزوجها" عند هذه اللحظة لم اتمالك نفسها من البكاء والصدمة التى قابلت بها زوجى، فى حديث صادم انتهى بخروجها من المنزل إلى منزل والدها، تطالب بالخلع حتى تبتعد عن هذا التفكير الشيطانى .

أُضيفت في: 10 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 29 ذو الحجة 1439
منذ: 14 أيام, 11 ساعات, 55 دقائق, 20 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

570703
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018