الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م - 14 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

نائب «شمال سيناء» يشيد بدور قافلة الأزهر والشباب والرياضة

نائب «شمال سيناء» يشيد بدور قافلة الأزهر والشباب والرياضة
2018-09-08 16:26:07

استقبل اللواء هشام الخولي، نائب محافظ شمال سيناء، أعضاء القافلة المتكاملة، التي ينظمها الأزهر الشريف بمدينة العريش، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة شمال سيناء.

وأشاد نائب محافظ شمال سيناء، بدور الأزهر الشريف والمؤسسات التابعة له في محافظة شمال سيناء، من خلال القوافل الدعوية لكبار علمائه والقوافل الطبية لأساتذة كليات الطب بجامعة الأزهر الشريف في مختلف مراكز المحافظة.

من جانبه، أكد أحمد عبدالحميد، مدير فروع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، أنه يشارك في القافلة الموفدة إلى محافظة شمال سيناء، المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، ومجمع البحوث الإسلامية، وبيت الزكاة، والصداقات المصري، مشيرًا إلى أن هذه القافلة تأتي تنفيذًا لتوجيهات شيخ الأزهر الشريف، بتكثيف القوافل الدعوية والطبية والإغاثة، للمناطق الحدودية والأكثر احتياجًا، وتأكيدًا على الدور الإنساني والاجتماعي الذي يضطلع به الأزهر الشريف بمختلف مؤسساته؛ لبث روح التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع.

حضر اللقاء الدكتورة سمية سمير مسئول وزارة الشباب والرياضة المشرفة على تنفيذ القافلة المتكاملة، وإيهاب حسن عبدالوهاب، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، وعلاء الدين عطوة، مدير عام العلاقات العامة بديوان عام محافظة شمال سيناء.

يذكر، أن مؤسسة الأزهر الشريف بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة شمال سيناء تنظم قافلة متكاملة «دعوية -ثقافية - غذائية - كسائية - صحية» في محافظة شمال سيناء.

أُضيفت في: 8 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 27 ذو الحجة 1439
منذ: 16 أيام, 18 ساعات, 30 دقائق, 52 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

570512
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018