السبت 22 سبتمبر 2018 م - 10 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حسام حسن: مهمة المهاجم ليست إحراز الأهداف فقط .. والمنتخب لن يقف على لاعب

حسام حسن: مهمة المهاجم ليست إحراز الأهداف فقط .. والمنتخب لن يقف على لاعب
2018-09-08 14:37:23

أكد حسام حسن، مهاجم سموحة، ولاعب المنتخب الوطني أن هناك حالة تركيز تامة في صفوف الفراعنة خلال الأيام الماضية، استعدادًا لمواجهة النيجر، معربًا عن تمنيه في تحقيق نتيجة جيدة لإسعاد الجماهير المصرية.

وقال حسن خلال تصريحاته لقناة (أون سبورت) :"نسعى لإسعاد الجماهير بالفوز على النيجر، خاصةً وأننا لم نكن موفقين في نتيجة مباراتنا أمام تونس، وعلينا حصد النقاط الثلاث للحفاظ على آمالنا في المجموعة".

وأضاف لاعب سموحة: "المنتخب لا يقف على لاعب واحد، ولكننا مجموعة واحدة، ولا يوجد فارق بين لاعب قديم وجديد، والمدرب أجيري شدد على تلك النقاط خلال حديثه معنا".

وتابع حسن: "مصر بها العديد من المهاجمين المميزين، ولكن قد تختلف احتياجات مدرب المنتخب بهذا المركز وفقًا لرؤيته الفنية ولطريقة اللعب، وأتمنى أن نكون موفقين في مباراة النيجر بغض النظر عن اللاعبين المشاركين سواء أنا أو مروان محسن أو صلاح محسن".

واستطرد: "مهمة المهاجم لم تعد إحراز الأهداف فقط، وفقا لخطط اللعب الجديدة التي يطالب فيها رأس الحربة بمهام أخرى من أجل مساعدة الفريق، الجماهير المصرية تميل للكرة الممتعة، وأتفق معها في ضرورة إحراز رأس الحربة للأهداف، ولكن من الضروري الالتزام بخطة المدير الفني".

ويستضيف المنتخب الوطني في الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب الجيش ببرج العرب النيجر في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

يُذكر أن المنتخب الوطني يسعى لحصد النقاط الثلاث من مواجهته أمام النيجر لإحياء آماله مُجددًا في تصدر المجموعة الثامنة، بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام المنتخب التونسي بهدف نظيف.

 

أُضيفت في: 8 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 27 ذو الحجة 1439
منذ: 13 أيام, 10 ساعات, 32 دقائق, 27 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

570401
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018