الأحد 23 سبتمبر 2018 م - 12 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

اخبار ميسي اليوم عن هدف نجم برشلونة فى ضم هويسكا لقائمة ضحاياه بالليجا

اخبار ميسي اليوم عن هدف نجم برشلونة فى ضم هويسكا لقائمة ضحاياه بالليجا
2018-09-02 17:47:54

يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، إلى ضم فريق هويسكا الصاعد حديثا لليجا، إلى قائمة ضحاياه فى مسابقة الدوري الإسباني خلال مشواره الحافل بالأرقام القياسية مع الفريق الكتالونى.

 
ويقود ميسي هجوم برشلونة فى مواجهة هويسكا المقرر إقامتها فى السادسة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".


 

ميسي يخوض مباراته الأولى ضد هويسكا
لم يسجل النجم الأرجنتينى ميسي أى هدف فى شباك هويسكا فى مختلف البطولات فى مسيرته الكروية، حيث يستهدف البرغوث ترك بصمته التهديفية الأولى أمام الفريق الضيف، فى ظهوره الأول أمام الفريق الصاعد حديثًا للدورى الإسبانى، خاصة أن برشلونة واجه هويسكا مرتين من قبل فى كأس الملك وغاب البرغوث عن اللقائين.


 

ميسي يهز شباك 36 فريقا بالدوري الإسباني
وتكشف الإحصائيات أن ميسي سجل أمام 36 فريقا فى تاريخ الدوري الإسباني من إجملى 39 ناديا مختلف لعب أمامهم فى المسابقة، هو رقم قياسى تاريخى لأسطورة الفريق الكتالونى، وفى حال هز شباك هويسكا فإنه يرفع رصيده إلى 37 فريقا.


 

سجل ميسي التهديفى فى الموسم الحالى
واستهل ميسى الموسم الحالى بتسجيل هدفين فى شباك ألافيس بالجولة الأولى من المسابقة فى اللقاء الذى انتهى بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، ولم يسجل فى اللقاء الثانى ضد بلد الوليد الذى انتهى بهدف دون رد.


 

رونالدينيو يتمنى استمرار ميسى فى الملاعب 20 عاما
أعرب رونالدينيو النجم البرازيلى السابق وأسطورة برشلونة الإسبانى عن أمله فى أن يستمر الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب البلوجرانا فى الملاعب لمدة 20 عاما أخرى.

وقال رونالدينيو، فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "آمل أن يستمر ميسى باللعب على هذا النحو لمدة 20 عاما أخرى، بالنسبة لنا ممن يحبون كرة القدم نود الحصول على المزيد من السنوات على هذا المستوى، وعندما يعتزل ميسى، والذى آمل أن يكون بعد وقت طويل، يجب على النادى تعليق الرقم 10 وألا يلمسه أحد مرة أخرى".

وحول إذا ما كان ميسى الأفضل فى التاريخ، قال: "من الصعب قول ذلك لأن هناك العديد من العصور المختلفة، كان بيليه الأفضل فى عصره، ومارادونا الأفضل فى عصره، زيدان ورونالدو نازاريو كانا الأفضل فى عصرهما، لكن من الواضح ودون شك، ميسى هو أحد أعظم اللاعبين فى التاريخ".

أُضيفت في: 2 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 21 ذو الحجة 1439
منذ: 20 أيام, 17 ساعات, 21 دقائق, 36 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

569701
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018