السبت 22 سبتمبر 2018 م - 11 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

كتيبة الأهلى تستعد لإيقاف عجلة الإنتاج الحربى فى السلام.. الليلة

كتيبة الأهلى تستعد لإيقاف عجلة الإنتاج الحربى فى السلام.. الليلة
2018-09-02 09:24:37


يدخل فريق الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، اختبارا كروياً مهماً عندما يواجه الإنتاج الحربي بملعب السلام في الجولة الخامسة لبطولة الدوري، ويحتل الأهلي قمة الدوري برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الرابع فى مسابقة الدورى العام، برصيد ثمانى نقاط.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة باحثاً عن الثلاث نقاط من أجل ضرب عدة عصافير بحجر واحد، فالفريق يرغب في مواصلة النتائج القوية التى حققها في الفترة الماضية، وكان آخرها الفوز على كمبالا سيتي الأوغندي 4/3 في ختام دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كما يرغب الأهلي حامل لقب الدوري في مواصلة الانتصارات المحلية لتأكيد جدراته وقوته في الفوز ببطولة الدوري العام للمرة الـ41 في بطولة الدوري، خاصة أن حامل اللقب خاض 4 مباريات حتى الآن بالدوري فاز في ثلاثة منها على المصري ودجلة وحرس الحدود، فيما تعادل في مباراة واحدة كانت أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى.

كما يسعى الفرنسي كارتيرون المدير الفني للأهلي لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على سجل خال من الهزائم منذ توليه مسئولية تدريب الفريق، فقد قاد كارتيرون الاهلي في 9 مباريات محلية وأفريقية وعربية وفاز في 7 وتعادل في اثنين.

وتحدث كارتيرون مع لاعبي الاهلي على مدار الأيام الماضية حول أهمية الفوز على الإنتاج الحربي الليلة، خاصة أن الدوري سيتوقف عقب مباريات الجولة الخامسة لارتباط منتخب مصر بمباراة النيجر يوم السبت المقبل، فى تصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2019).

ويأمل الخواجة الفرنسي في الحفاظ على تصدر قمة الدورى خلال توقف المسابقة حتى يعالج أخطاء الفريق وأهمها الأخطاء الدفاعية خلال فترة توقف الدورى، ويغيب عن الأهلي في لقاء اليوم عمرو السولية للإصابة.

فى المقابل، لا يختف الوضع كثيراً بالنسبة لفريق الإنتاج الحربى الذى يبحث عن الفوز الليلة أيضاً لمواصلة العروض القوية التى يقدمها العجلات الحربية هذا الموسم.

وحرص مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى على توجيه بعض النصائح والمحاذير للاعبى فريقه قبل مواجهة الليلة المرتقبة، أهمها عدم الاعتراض على أخطاء التحكيم، كما طالب المدير الفنى لاعبيه بالتركيز طوال الـ90 دقيقة، وعدم منح مساحات للثنائى وليد أزارو وصلاح محسن.

وطالب مختار لاعبى الإنتاج باستثمار الفرص وعدم الرعونة أمام المرمى، لعدم تكرار سيناريو مباراة الجونة التى أهدر خلالها الفريق العديد من الفرص السهلة.

وعقد مختار مختار عدة اجتماعات مع لاعبيه سواء بشكل جماعى أو فردى استعداداً لمواجهة الأهلى، طالبهم خلالها بالوصول لشباك الأهلى الذى لم تهتز محلياً سوى بهدف وحيد عن طريق الإسماعيلى فى الجولة الأولى، متسلحين بهجوم بطل أوغندا كمبالا سيتى الذى نجح فى الوصول للشباك الحمراء بثلاثة أهداف.

ومن المقرر أن يدير مختار مختار مواجهة الليلة من المدرجات تنفيذاً لقرار لجنة المسابقات التى قررت إيقافه مباراة واحدة بعد طرده فى مواجهة الجونة.

أُضيفت في: 2 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 21 ذو الحجة 1439
منذ: 20 أيام, 13 ساعات, 11 دقائق, 58 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

569544
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018