السبت 22 سبتمبر 2018 م - 11 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

وضعوا الفحم على جثته.. تفاصيل جديدة في واقعة طالب الشروق المختطف

وضعوا الفحم على جثته.. تفاصيل جديدة في واقعة طالب الشروق المختطف
2018-08-27 16:29:10

  كشفت معاينة النيابة برئاسة المستشار محمد السرجاني، تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طالب الشروق المختطف، الذي عثر عليه مقتولاً داخل شقة بالرحاب، أن بها عدة طعنات في أنحاء الجسم.
وأوضحت المعاينة أن الجثة لشاب يدعى بسام أسامة، مواليد 1995، عثر عليها داخل مطبخ بشقة بدور أرضي بمدينة الرحاب، داخل صندوق خشبي، ووضع حوله فحم وشبك وزلط لعدم خروج رائحة منها، كما وضع فوقها رمل وأسمنت وبلاط، لإخفاء ملامح الجريمة.
وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية نجحت في ضبط المتورطين، واعترفوا بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام من الضحية، وجارٍ استكمال استجوابهم.
وأفاد المصدر بأن التحريات الأولية توصلت إلى أن خطيبته "طالب الشروق"، هي ووالدها وراء ارتكاب الجريمة، وأنها استدرجته للشقة بمساعدة والدها وأصدقائه، وقاموا بقتله ودفنه داخل الشقة.
وتابع المصدر أن التحقيقات كشفت أن والد خطيبة الشاب هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد، وقام بتزوير بطاقته الشخصية، ليتمكن من إخفاء هويته، مشيرًا إلى أن التحريات ترجح عمله في مجال الآثار.
وأوضح المصدر أن السبب المبدئي وراء مقتل الشاب هو معرفته العديد من أسرار المتهم، ومساومته عليها، فقرر الأخير التخلص منه بمساعدة اثنين من أصدقائه.
كانت قوات الأمن بقسم التجمعا لأول تلقت بلاغًا يفيد بوجود جثة شاب داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة الرحاب، وانتقلت الأجهزة الأمنية التي عثرت في الساعات الأولى من صباح اليوم على جثة شاب مطعون بسلاح أبيض داخل شقة بمدينة الرحاب.
 

أُضيفت في: 27 أغسطس (آب) 2018 الموافق 15 ذو الحجة 1439
منذ: 26 أيام, 5 ساعات, 53 دقائق
0
الرابط الدائم

التعليقات

568653
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018