الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م - 8 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فى مستشفى واحد.. مؤتمر صحفى لـ 16 ممرضة ”حامل” للحديث عن تجربة ”الحمل معا”

فى مستشفى واحد.. مؤتمر صحفى لـ 16 ممرضة ”حامل” للحديث عن تجربة ”الحمل معا”
2018-08-27 16:03:34

 

صدمت مجموعة من الممرضات فى مستشفى بولاية أريزونا عندما علمن أن 16 منهن حامل وينتظرن مولودا جديدا، وظهرت علامات الحمل على 12 ممرضة منهن بشكل واضح خلال مؤتمر صحفى عقد لهن من أجل الحديث عن تجربة الحمل معًا، وقلن إنهن سعداء بهذه التجربة التى يخضنها سويًا فى رحلتهن للأمومة، وذلك وفقًأ لما جاء فى موقع "people".

 

الممرضات أثناء المؤتمر (1)الممرضات أثناء المؤتمر

قالت "روشيل شيرمان" البالغة من العمر 28 عامًا، وهى حامل فى شهرها الثامن، للموقع: "هذا هو أول طفل لى، لذا فإن الحصول على دعم الأشخاص الذين لديهم أطفال بالفعل أمر رائع"، وأضافت: "هناك الكثير من الأشياء المشتركة بيننا، فلدينا نظام الدعم ذاته لأننا مشتركات فى نفس الوضع، ويمكننا طرح كل التجارب سويًا وهو أمر لطيف للغاية".

الممرضات أثناء المؤتمر (2)الممرضات أثناء المؤتمر 

يتوقع أن تلد بعضهن فى الفترة بين شهرى سبتمبر وفبراير، وصرحت شيرمان لوكالة أسوشيتد برس بأن عددهن لم يكن معلومًا حتى قمن بإنشاء "جروب" على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فاكتشفن الأمر.

"فى البداية كانت الفكرة مجنونة والأمر مثير جدًا" كان هذا رأى راشيل كوسغريف البالغة من العمر 26 عامًا، والحامل فى شهرها السادس، وقالت: "هذا أول مولود لى، لذلك أحب أن أتحدث إلى شخص ما حول هذا الموضوع، ونحن ممرضات لذلك لا نخشى مناقشة التفاصيل مع بعضنا البعض".

الممرضات أثناء المؤتمر (3)الممرضات أثناء المؤتمر 

وأضافت أن الأمر رائع وأنهن متحمسات لفكرة إنجاب الأطفال سويًا، وسيكون هناك المزيد من النصائح والموضوعات المتعلقة بالأمومة والتربية التى سيتم مناقشتها بينهن طوال الوقت، فضلًا عن خوضهن تجربة الحمل والعمل فى نفس الوقت.

"كان الجزء الأصعب هو العثور على شخص لمساعدتنا على رفع وتغيير مرضانا"، هذا ما قالته "تيل"، وأضافت أن زملائهن فى العمل كانوا متعاونين ومتحمسين بشأن طفرة المواليد، ورغم أن الجميع سيلد فى أوقات متقاربة إلا أنه لن يكون هناك مشكلة فى المستشفى، حيث سيتم انتداب مجموعة من الممرضات للعمل حتى تعود كل منهن من إجازة الأمومة التى تبلغ 12 أسبوعًا.

الممرضات أثناء المؤتمر (4)

أُضيفت في: 27 أغسطس (آب) 2018 الموافق 15 ذو الحجة 1439
منذ: 22 أيام, 23 ساعات, 36 دقائق
0
الرابط الدائم

التعليقات

568648
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018