الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م - 14 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

كلوب: علينا أن نظل متقيظين .. ومازلنا نعاني دفاعيًا

كلوب: علينا أن نظل متقيظين .. ومازلنا نعاني دفاعيًا
2018-08-24 15:49:06

شدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على صعوبة مواجهة فريقه المقبلة أمام برايتون آند هوف، مُشيرًا إلى أن فريقه لم يقدم أداءاً جيدًا على الصعيد الدفاعي حتى الآن على الرغم من عدم تلقيه أي هدف حتى الآن بالبريمييرليج.

وسيستضيف نادي ليفربول في السادسة والنصف من مساء غدًا السبت على ملعب أنفيلد فريق برايتون في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"لا ينبغي لنا مقارنة هذه المباراة مع آخر مباراة في الموسم الماضي التي فزنا بها برباعية نظيفة، لقد كانوا في وضع آمن في الجدول حينها، أنا أحترم كثيرًا ما يفعله مدربهم كريس هيوتن هناك".

وأضاف المدرب الألماني خلال تصريحاته قائلاً :"نحن بحاجة إلى أن نكون متيقظين ومستعدين للعمل، وأعتقد حقاً أنه علينا أن نتوقع أشياء مثل الانتصاران اللذان حققناهما في الجولة الجولتين الماضيتين، ويجب أن نتوقع من أنفسنا أن نؤدي حقًا على الأقل على المستوى الذي أظهرناه حتى الآن، يجب علينا التطور والتحسن، وأنا متأكد من أننا نستطيع تحقيق ذلك".

وعلّق كلوب على مستوى فريقه من الناحية الدفاعية قائلًا :"لم ندافع جيدًا في هذا الموسم، في كل مباراة نذهب إليها نتحدث خلال 60٪ أو 70٪ من الوقت عن عملنا الدفاعي، نحن نعمل معاً طوال الأسبوع لذا كان يجب أن نتحسن"، مُضيفًا :"أنتم أخبرتوني –الصحفيين- أنه عندما نستقبل الأهداف يكون قلبيّ الدفاع و حارس المرمى هم المسؤولين، لكن الدفاع يعتمد على الفريق بأكمله".

أُضيفت في: 24 أغسطس (آب) 2018 الموافق 12 ذو الحجة 1439
منذ: 1 شهر, 20 ساعات, 8 دقائق, 36 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

568230
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018