السبت 22 سبتمبر 2018 م - 11 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رفع حالات الاستعداد القصوى بكافة الجهات الخدمية خلال العيد

رفع حالات الاستعداد القصوى بكافة الجهات الخدمية خلال العيد
2018-08-19 10:46:36

 


أصدر اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، كتابًا دوريًا لكافة المحافظات لاتخاذ التدابير والإجراءات الخاصة بعيد الأضحى المبارك.

ووجه "شعراوى"، المحافظين برفع حالات الاستعداد القصوى للجهات الخدمية والمرافق خلال فترة العيد، مشددا على رفع حالة الاستعداد للمستشفيات ومرفق الإسعاف على مستوى المحافظة مع التأكيد على المستلزمات الطبية والأدوية.

وطالب المحافظين بمتابعة مواقف السيارات (النقل العام – السرفيس – نقل الركاب – الأجرة) لعدم استغلال المواطنين، مؤكدا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين ساحات صلاة العيد بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية فى كل محافظة.

وأشار إلى أهمية التأكيد على توفير المقررات التموينية والبترولية والمحروقات، وتعيين عمال الإنقاذ بالشواطئ الممتدة على طوال المحافظات الساحلية، موجها بضرورة تشكيل لجان من المحافظة وممثلين من وزارة الرى وشرطة المسطحات المائية للمرور علي كافة المراسى والعائمات بأنواعها من حيث التراخيص والسلامة الإنشائية والتحميل.

وشدد الوزير على ضرورة تفعيل غرف عمليات ومراكز الأزمات بالمحافظات على مدار الساعة مع إخطار غرفة عمليات الوزارة وربطها بمركز معلومات مجلس الوزراء والاخطار أول بأول بأية ملاحظات أو طوارئ، مؤكدا على أهمية قيام مديريات التموين بالإعداد لحملات يومية على المحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وضبط أى مخالفات.


 

أُضيفت في: 19 أغسطس (آب) 2018 الموافق 7 ذو الحجة 1439
منذ: 1 شهر, 2 أيام, 17 ساعات, 5 دقائق, 41 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

568042
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018