الأحد 23 سبتمبر 2018 م - 11 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

بعد ما أثبتت أنها ”عكس اللى شايفينها”.. اعرف تحليل شخصية إليسا من برجها

بعد ما أثبتت أنها ”عكس اللى شايفينها”.. اعرف تحليل شخصية إليسا من برجها
2018-08-09 11:11:34

 

أثبتت للجميع أنها "عكس اللى شايفينها" فتخفى بابتسامة أوجاعا لا يتحملها كثير من البشر، فقالت قبل قرابة عام من الآن "وعلى الجرح اللى فيها ربنا يعينها" هكذا كانت الفنانة اليسا محقة كل الحق، فلمست قلوب كثير من الفتيات لإظهار القوة وإخفاء مشاعر الضعف التى تكنها، وذلك بعدما أعلنت فى أحدث أغانيها إصابتها بمرض السرطان مستعرضة أصعب لحظاتها خلال رحلتها للتعافى منه، ونحلل فى السطور التالية شخصية إليسا من برجها كما توضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

 

إليسا (1)إليسا 

وتقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن الفنانة إليسا إذا كانت مولودة فى يوم 27 أكتوبر فإن ذلك يعنى أنها تنتمى لبرج العقرب، وهذا يجعلها امرأة قوية جدًا وتكره إظهار ضعفها أمام أى شخص، كما أنها ساحرة وهى أنثى كما قال الكتاب فلا تود أبدًا أن تكسب تعاطف الناس معهم بل تريد أن تبهرهم بقوتها.

إليسا (1)إليسا 

ووفقًا لعلم الأرقام، فالفنانة إليسا تريد أن تمسك بكل الخيوط فى يدها ولا تطمئن إلا إذا أشرفت بنفسها على كل كبيرة وصغيرة فى حياتها فهى مهتمة بالتفاصيل جدًا وهذا ما يميزها عن غيرها، ولديها إصرار كبير يجعلها تتفوق على متاعبها فى الحياة ومشاكلها وتواجهها بحماس وقوة.

إليسا (3)إليسا 

وتوضح خبيرة الأبراج، أن إليسا هذا العام يعتبر بداية مرحلة جديدة لها، وهذا يجعلها أكثر شجاعة وإطلالة وقدرة على تحقيق النجاح والتقدم، ومن شروط النجاح لها أن تعتمد على نفسهاولا تلجأ لأى وساطة بينها وبين هدفها حتى آخر العام.

إليسا (4)إليسا 

 

إليسا (5)إليسا 

 

إليسا (2)إليسا 

 

أُضيفت في: 9 أغسطس (آب) 2018 الموافق 27 ذو القعدة 1439
منذ: 1 شهر, 13 أيام, 13 ساعات, 44 دقائق, 22 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

566957
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018