السبت 22 سبتمبر 2018 م - 11 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

إليسا تكشف إصابتها بالسرطان فى كليبها الجديد.. ومايا دياب: تجربة صعبة

إليسا تكشف إصابتها بالسرطان فى كليبها الجديد.. ومايا دياب: تجربة صعبة
2018-08-07 13:55:05

 

أنيقة، نشيطة، تشع جمالا وحيوية، هكذا كانت تظهر الفنانة إليسا سواء على المسرح أو فى كليبات أغانيها، لتنقل لجمهورها كتلة من المشاعر الراقية والأحاسيس من خلال كلمات أغانيها التى دائما ما تلاقى إعجاب جماهيرها، ولكنها كانت تخفى وراء كل هذه المظاهر معاناتها وصراعها مع مرض السرطان.

 

صدمت الفنانة إليسا جمهورها بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدى، وصراعها معه خلال الفترة الماضية، من خلال كليبها الجديد "إلى كل اللى بيحبونى"، والذى رصدت خلاله رحلتها مع المرض وتعافيها منه، ومساندة أهلها وأصدقائها لها أثناء فترة مرضها.

أكدت إليسا أن تعافيها من المرض كان بمساندة العديد من أصدقائها قائلة :"أنتم السبب وراء قوتي وصحتي، وهذه القصة هي لأقول لكم "شكرا" لكل من يحبني".

اليسا 

 

الكليب الجديد للفنانة إليسا وإعلانها خبر مرضها، حاز على تعاطف الكثيرين من متابعيها وزملائها الذين حرصوا على مساندتها، ومنهم الفنانة سيرين عبد النور والتى وجهت كلمات لمساندة إليسا عبر "تويتر" قائلة :"الحمدلله على سلامتك  بحبك قد النيا كلها، عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى، كتر خير الله".

كما حرصت الفنانة مايا دياب على مؤازرة إليسا قائلة :"وعيت الْيَوْمَ على كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي، فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة،عانت ولكن بقيت إليسا القوية، والمرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين".

مايا دياب 

 

وتابعت مايا دياب :" تحية قوة إلك ولكل الناس اللي بيحبوكي ولمخرج الكليب إنجى جمال، كتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة، تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي".

سيرين عبد النور 

 

استطاعت النجمة اللبنانية إليسا خطف أذن المستمعين لها بمجرد طرح ألبومها الجديد "الى كل اللى بيبحونى" يوم الأربعاء الماضى، وظهر ذلك من أرقام استماع أغنيات الألبوم على موقع يوتيوب، حيث وصلت إلى 30 مليون استماع مقسمه على 16 أغنية، بعد 5 أيام فقط من طرحه بالأسواق.

 

أُضيفت في: 7 أغسطس (آب) 2018 الموافق 25 ذو القعدة 1439
منذ: 1 شهر, 15 أيام, 1 ساعة, 28 دقائق, 8 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

566722
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018