السبت 22 سبتمبر 2018 م - 10 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

وليد فواز بعد طلاق مى سليم رسميا : ”ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط”

وليد فواز بعد طلاق مى سليم رسميا : ”ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط”
2018-07-18 14:30:01

 

بعد طلاق الفنان وليد فواز والفنانة مى سليم رسميا اليوم الأربعاء، كتب فواز عبر حسابه على موقع تبادل الصور"انستجرام"، قائلا: "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ  وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ  وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ " صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كدة" .

وأضاف: " ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في اعلان الخبر على السوشيال ميديا ..الا اني أتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى علي الطلاق، وأنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافى لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع" .

واختتم وليد: "المرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

وتواجد داخل أحد مكاتب التوثيق الفنانان وليد فواز ومى سليم، للطلاق رسميا، خاصة أن مى تحمل الجنسية الأردنية، ووفقا لقوانين الزواج بمصر، فى حال الانفصال، لابد أن يتم داخل أحد مكاتب التوثيق.

وتعد هذه الزيجة هى الأقصر والأسرع فى الوسط الفنى خلال السنوات الماضية، حيث لم تصل فترة زواج الفنانين إلى شهر.

وكان الثنائى مى سليم ووليد فواز قد عقد قرانهما فى الشهر الماضى وقررا عدم إقامة حفل زفاف، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل "الرحلة"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، حيث قدم الثنائى فى العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب، لكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب ماضى مى سليم خلال الأحداث.

بيان وليد فوازبيان وليد فواز

 

أُضيفت في: 18 يوليو (تموز) 2018 الموافق 5 ذو القعدة 1439
منذ: 2 شهور, 3 أيام, 11 ساعات, 28 دقائق, 18 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

564600
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018