السبت 22 سبتمبر 2018 م - 11 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

وفد من شباب مصر بالخارج يزور مصابى العمليات بالمجمع الطبي للقوات المسلحه بالمعادي

وفد من شباب مصر بالخارج يزور مصابى العمليات بالمجمع الطبي للقوات المسلحه  بالمعادي
2018-05-29 14:06:18

 

نظمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج زيارة لوفد من شباب المصريين بالخارج من الجيلين الثاني والثالث ، للإطمئنان على الحالة الصحية لمصابي العمليات والذين يخضعون لتلقى العلاج بالمجمع الطبي للقوات المسلحه  بالمعادي.

 

حيث وجهت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة الشكر والتقدير للفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي ، علي اتاحة الفرصة لشباب مصر بالخارج لزيارة اشقائهم من أبطال القوات المسلحة متمنيه لهم الشفاء العاجل والعودة لإستكمال مهامهم فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

وأكدت وزيرة الهجرة على اعتزاز المصريين بالخارج بقواتهم المسلحة وما يقدمه رجالها من بطولات وتضحيات في مواجهة الارهاب  مشيرة إلى  اهمية تنظيم تلك الزيارات للشباب بالخارج ليتعرفوا علي  التحديات التي تواجه الوطن ، مشيرة إلى ان  مصابي العمليات هم أبطال يقدموا ارواحهم بلا مقابل وبلا سعي وراء شهرة ولا مجد الا مجد الوطن  ورفعته ولنحيا في أمان ، لافتة الي ان الشاب المصري في الخارج يجب ان يتخذهم قدوة ومثل علي العطاء والتضحية والاجتهاد .

 

وخلال الزيارة أعرب الوفد عن دعمه الكامل لأبطال الجيش والشرطة في حربهم على الإرهاب، وفخره ببطولاتهم ، مؤكدين على ما لمسوه من روح عالية للمصابين خلال فترة العلاج وإصرارهم على تخطى تلك المرحلة ومعاودة الدفاع بكل شرف عن أرض هذا البلد وبذل مزيد من الجهد والعرق في سبيل القضاء على الإرهاب الأسود .

كما اعرب اعضاء الوفد  عن   قيامهم بنشر  تلك الحقائق في صفحاتهم الشخصية وفي محيطهم الدولي  مؤكدين ثقتهم الكاملة في قدرة  الجيش والشرطة في القضاء على الإرهاب في سيناء وفي ربوع مصر  ، وتطهير أرض مصر الغالية من العناصر الإرهابية أعداء الحياة ، تلك الحرب التي تخوضها مصر نيابة عن العالم .

أُضيفت في: 29 مايو (أيار) 2018 الموافق 14 رمضان 1439
منذ: 3 شهور, 23 أيام, 14 ساعات, 48 دقائق, 39 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

558828
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018