السبت 22 سبتمبر 2018 م - 11 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سفير مصر بفرنسا ينقل تهنئة الرئيس للجالية بمناسبة حلول شهر رمضان

سفير مصر بفرنسا ينقل تهنئة الرئيس للجالية بمناسبة حلول شهر رمضان
2018-05-16 09:58:09


نقل سفير مصر لدى فرنسا ومندوبها الدائم باليونسكو ايهاب بدوى اليوم الأربعاء، تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأبناء الجالية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربا عن خالص تهنئته بهذه المناسبة المباركة.

وفيما يلى نص البرقية:"الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج....يسعدنى أن أبعث اليكم بأصدق التهانى القلبية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.. أن شهر رمضان بالنسبة للأمة الاسلامية هو شهر صيام وتضرع وتفكر وعمل جاد، وهو الذى يدعونا لاعلاء قيم التعاون والاحسان والرحمة.. اتمنى لكن التوفيق والنجاح وادعو الله تعالى أن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الحبيبة بالمزيد من الأمن والأمان والتقدم و الازدهار... مع أطيب تمنياتى وكل عام وأنتم بخير".

وأعرب السفير إيهاب بدوى عن خالص تهنئته للمصريين فى فرنسا، راجيًا الله أن يعيد هذا الشهر الكريم بالخير واليمن والبركات على المصريين جميعًا، وأن تشهد مصر المزيد من الرفعة والتقدم والازدهار".

وكان المجلس الفرنسى للديانة الاسلامية اعلن أن غدا الخميس، أول ايام شهر رمضان فى فرنسا وذلك خلال مراسم استطلاع الهلال التى جرت أمس بمسجد باريس الكبير بحضور الاتحادات الممثلة للاسلام فى البلاد.

أُضيفت في: 16 مايو (أيار) 2018 الموافق 1 رمضان 1439
منذ: 4 شهور, 5 أيام, 17 ساعات, 18 دقائق, 27 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

557656
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018