الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م - 7 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

مغنى راب مكسيكى يحلل جثث 3 طلاب فى حامض لصالح عصابة مخدرات

مغنى راب مكسيكى يحلل جثث 3 طلاب فى حامض لصالح عصابة مخدرات
2018-04-28 17:14:37

فى جريمة بشعة، كشفت السلطات الميكسيكية عن قيام مغنى راب شهير على موقع يوتيوب، يدعى كريستيان عمر جوتيريس بتحليل جثث ثلاثة طلاب فى الحامض، لصالح عصابة مخدرات يعمل معها.

وأوضحت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، السبت، أن مقتل طلاب السينما الثلاثة خافيير سالومون أسيفف 25 عاما، وماركو جارسيا فرانسيسكو وإيفالوس وخيسوس دانيال دياز، البالغان 20 عاما، تسببت فى صدمة داخل المجتمع المكسيكى. وأختفى الطلاب الثلاثة الذين كانوا يعملون على مشروع فى ولاية خاليسكو الغربية حيث يقول المسئولون أنهم قتلوا بعد تصويرهم عن غير عمد عقار على صلة بجماعة منافسة للعصابة القوية التى يعتقد أن جوتيرس المعروف بـ Qba يعمل لحسابهم.

وألقت الشرطة القبض على المغنى وشخض أخر، كما أصدرت أوامر بإعتقال ستة آخرين. وذكرت وكالة أسوشيتد برس أن مصادر قريبة من التحقيق قالت إن جوتيريز عمل "كطباخا" للكارتل، وقام بحل الجثث فى خزانات المياه المليئة بالحامض والتخلص منها فيما بعد من المواد المسالة، مقابل دخل يصل إلى 3000 بيزو فى الأسبوع ، أى حوالى 160 دولارًا.

وقالت رئيسة المحققين، ليزيت توريس، لوكالة فرانس برس، إن جوتيريز شارك فى ثلاث جرائم قتل أخرى، وقام المدعون العامون بفحص مقاطع الفيديو الخاصة به  على يوتيوب كجزء من التحقيق، فيما اعترف المتهم بحل جثث الطلاب فى الحمض، حسبما أفادت وكالات الأنباء.

 

وكمغنى راب، حققت مقاطع الفيديو التى صورها جوتيريز ملايين المشاهدات على يوتيوب، فضلا عن تحقيقه مكسب 300 دولار شهريا منها. وكان من المقرر له أن يشارك فى مهرجان موسيقى فى النقطة الحدودية لتيجوانا فى 29 أبريل. وتحتجزه السلطات المكسيكية حاليا فى سجن وقائى بعد الإعتراف بجريمته، بسبب مخاوف بشأن الخطر الذى يواجهه من كارتل المخدرات.

 

أُضيفت في: 28 أبريل (نيسان) 2018 الموافق 12 شعبان 1439
منذ: 4 شهور, 21 أيام, 7 ساعات, 42 دقائق, 43 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

555603
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018