الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م - 8 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حفتر: لن نتوقف عن ملاحقة الإرهابيين حتى يتحقق مستقبل أفضل للشعب الليبى

حفتر: لن نتوقف عن ملاحقة الإرهابيين حتى يتحقق مستقبل أفضل للشعب الليبى
2018-04-26 21:41:24

عبر القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، عن سعادته البالغة بحفاوة استقباله فى مطار بنينا بمدينة بنغازى، من رؤساء القبائل وعمداء البلديات وأعضاء مجلس النواب الليبى وضباط القوات المسلحة.

وقال حفتر، خلال كلمته بمقر القيادة العامة بالرجمة،: " فى هذه الفترة العصيبة التى تمر بها ليبيا، لا أريد إلا الثقة الكبيرة لدينا فى شعبنا الليبى"، مضيفاً: "لو لم نكن نثق لما ضحينا بفرد واحد.. ولكن الثقة التى وجدناها  لم نجدها فى أى شعب كان لأنكم مديتونا بأبناء بررة قاموا بأحداث عظيمة حقق أشياء كثيرة فى التاريخ.. ونعتبر شهدائنا دائما فوق رؤوسنا".

وأكد أن الجيش الليبى لن يتوقف عن ملاحقة الإرهابيين حتى يتحقق ما استشهد من أجله هؤلاء الرجال فى ميدان القتال، موضحاً أن المستقبل يحتاج إلى تضحيات من أجل تحقيق أمنيات الشعب، متابعاً: "نحن قطعنا العهد على أنفسنا لنحقق آمال الشعب الليبى والقضية ليست فى طرابلس وبنغازى فقط ولكن لابد ان تخلو ليبيا من هذه المجموعات التى تعكر صفو الأمن والأمان فى حياة الليبيين، خاصة بعد سماعنا للشائعات التى أطلقوها للنيل من عزيمة الجيش الليبى".

وأضاف المشير خليفة حفتر: "نريد أن نطمئنكم أننى بصحة جيدة، وكنت أريد التحدث واقفا ولكن الأطباء فرضوا علينا الجلوس.. ونقدر ثبات مواقفكم وتصميمكم الذى لم يهتز.. وبالنسبة للجيش الذى فى مدة قليلة لا تتجاوز الأربع سنوات من الكفاح والتدريب والقتال، فقد صنف على أنه رقم 9 فى أفريقيا، وهذا الثبات وهذه المواقف والعطاء هو ما جعلها فى هذه المرتبة".

وشدد حفتر على أن ثقة الشعب الليبى فى جيشه هو ما سيصل بهم إلى حياة حقيقية، وما يتمناه الشعب الليبى فى فترة وجيزة وأن يشق طريقه بين الدول المتقدمة وليست المتخلفة، متابعاً: "سيعيش الليبيون الحياة التى يتمنوها بإذن الله.. وأشكركم على هذا الاستقبال الرائع والذى يدل على الثقة المتبادلة".

 

 

أُضيفت في: 26 أبريل (نيسان) 2018 الموافق 10 شعبان 1439
منذ: 4 شهور, 23 أيام, 8 ساعات, 3 دقائق, 21 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

555347
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018