الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م - 14 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرشر يبعث برسالة شكر لمدير الأمن ورجال الداخلية بالمنوفية وسرس الليان

شرشر يبعث برسالة شكر لمدير الأمن ورجال الداخلية بالمنوفية وسرس الليان
2018-03-27 19:12:07


استقبل الكاتب الصحفى أسامة شرشر عضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان، اللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، والعميد سيد سلطان مدير مباحث المنوفية، والعميد النشط والكفء خالد خربوش مأمور قسم سرس الليان، والرائد الديناميكي مراد أبو الدهب رئيس مباحث سرس الليان. 


وقام اللواء أحمد عتمان مدير الأمن بتفقد لجان سرس الليان، ودار حوار مع المواطنين حول مدى سهولة وصول كافة المواطنين إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم، واستطاع مدير الأمن أن يعيد الثقة بين المواطن المنوفي ورجال الشرطة بإنسانيته وأدائه المتميز وحسن التعامل مع الجمهور والضباط وأفراد الشرطة.
كما بذل العميد سيد سلطان مجهودا كبيرا مع رجال المباحث في تسهيل كل الإمكانيات الشرطية واللوجيستية للمواطنين من أجل تأمينهم وتسهيل وصولهم للجان الانتخابية. 


 
وكان للعميد خالد خربوش مأمور قسم سرس الليان، وعلاقته الطيبة بعائلات وأبناء سرس الليان دورا كبيرا في الانتخابات في إطار من النزاهة والشفافية، ومعه الرائد مراد أبو الدهب، الذي بذل جهدا مضنيا أمام اللجان الانتخابية لتسهيل التصويت. 

ومن طرائف الانتخابات اليوم أن طفلة لا يتعدى عمرها 3 سنوات أصرت على دخول اللجنة قائلة «أنا سأنتخب السيسي».. وحتى الآن حسب المعلومات المتاحة، فإن سرس الليان ومنوف حققتا أعلى نسبة تصويت وإقبال على مستوى محافظة المنوفية. 


وقدم النائب أسامة شرشر كل الشكر لقيادات الداخلية في محافظة المنوفية وسرس الليان على التعاون المستمر والبناء في إطار القانون، مشيرا إلى أن إقبال أبناء منوف وسرس الليان خاصة المرأة والشباب والأطفال والرجال العاشقين للوطن، على الانتخابات يبعث رسالة للجميع أن المواطن المصري والفرد المنوفي مصدر التحدى للدفاع عن الأرض وتراب مصر دعما للرئيس السيسي الذى بدأنا معه المشوار، وسوف نكمله معه، ومعنا خير أجناد الأرض رجال القوات المسلحة والشرطة الوطنية.

 

أُضيفت في: 27 مارس (آذار) 2018 الموافق 10 رجب 1439
منذ: 5 شهور, 28 أيام, 23 ساعات, 34 دقائق, 5 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

551491
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018