الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م - 7 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرشر ونواب لجنة الثقافة والإعلام في ضيافة محافظ الأقصر وإدريس

شرشر ونواب لجنة الثقافة والإعلام في ضيافة محافظ الأقصر وإدريس
نواب لجنة الثقافة في ضيافة محافظ الأقصر وإدريس
2018-03-17 15:57:03

 استقبل الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، في مكتبه، مجموعة من النواب أعضاء لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، ومعهم نائب الأقصر المميز والمتميز أحمد إدريس، و تامر عبد القادر وكيل لجنة الثقافة والإعلام، و جلال عوارة وكيل اللجنة، والدكتور نادر مصطفى أمين سر اللجنة، والطيرى حسن عبده نائب الأقصر، والنائب أسامة شرشر.

وأكد شرشر، في لقائه مع الوزير النشط محمد بدر على ضرورة إنشاء قاعة للمؤتمرات، واستكمال الإنشاءات في قاعة الأوبرا، حتى تتحول الأقصر إلى عاصمة للثقافة العربية بمفهومها الشامل، من خلال التسويق للمدينة في سياحة الآثار من ناحية وسياحة المؤتمرات من ناحية أخرى.
وكشف الدكتور محمد بدر أن هناك خطة معتمدة 2030 لتحويل مدينة الأقصر إلى مزار سياحى عالمي بالتنسيق مع الجهات المختلفة، ويتم حاليا اعتماد حوالي 34 ألف كيلو متر مربع كظهير للمدينة، مشيرا إلى أن الأقصر تحظى بدعم ورعاية خاصة جدا من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وأكد النواب دعمهم للنائب أحمد إدريس في المؤتمرات الشعبية واللقاءات الجماهيرية، لحث أبناء الأقصر الشرفاء على النزول بكثافة للتصويت في الانتخابات الرئاسية، لتكون رسالة واضحة لجميع المتربصين من مدينة الأقصر التى تضم ثلثى آثار العالم، على دعم الشعب المصري بأكمله للرئيس عبدالفتاح السيسي في الفترة الرئاسية الثانية، لاستكمال مسيرة النجاحات والإنجازات، جنى ثمار المشاريع العملاقة التى طالت مصر من شرقها لغربها ومن جنوبها لشمالها، خاصة بعد الطرق الجديدة التى يتم ربط الأقصر بها حاليا، مثل الطريق الجديد لمرسى علم والذى تم إنشاء 91 كيلو متر منه.
وأشار النواب إلى أن مثل هذه المشاريع بالصعيد خصوصا لا تتم إلا بدعم لوجيستى من رئيس الجمهورية، والرئيس السيسي حريص كل الحرص على تنفيذها، حتى تبقى الأقصر دائما عروس الصعيد.

أُضيفت في: 17 مارس (آذار) 2018 الموافق 29 جمادى آخر 1439
منذ: 6 شهور, 1 يوم, 9 ساعات, 42 دقائق, 54 ثانية
لا يوجد ألبوم صور مرفق
0
الرابط الدائم

التعليقات

550054
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018