الأحد 23 سبتمبر 2018 م - 12 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

الآلاف يشاركون فى تدشين مؤتمر ”كلنا معاك من أجل مصر” لنواب مركز المحلة وهتافات ”تحيا مصر”

الآلاف يشاركون فى تدشين مؤتمر ”كلنا معاك من أجل مصر” لنواب مركز المحلة وهتافات ”تحيا مصر”
2018-03-13 15:23:47

شارك الآلاف من أهالي ومواطني قري مركز المحلة بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء في تدشين مؤتمر جماهيري ضمن فعاليات حملة ":كلنا معاك من أجل مصر " لدعم عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة ثانية وسط مشاركة كبار ومشايخ القري وممثلي كبار العائلات والقري .

 

وجاء ذلك بحضور كل من المهندس عمرو السعيد فهمي منسق العام لحملة معاك من أجل مصر والمحاسب محمد كمال مرعي والدكتور محمد عبده وحامد جلال جهجه أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز المحلة  والدكتور صفاء مرعي المنسق العام للمجلس القومي للمرأة ورجال من السياسيين وممثلي الأحزاب والقيادات العشبية بإحدي القري السياحية الخاصة بطريق "طنطا – المحلة " .

 

أكد المهندس  عمرو السعيد فهمي منسق حملة معاك من أجل مصر أن  الدولة المصرية عانت من مرار ومعاناه عصيبه طوال السنوات الماضين بين فترتي ثورتي 25 يناير و30 يونيو  مبينا أن تأييد ودعم عبد الفتاح السيسي فى سباق الإنتخابات الرئاسية لفترة رئاسية جديدة واجب وطني للعبور بالدولة إلى بر الأمان واستكمال مقومات كافة المشروعات الوطنية والحفاظا على الهوية المصرية والمواطنة .

 

وأشار "فهمي " أن مشاركة ونزول الملايين من المصريين ووقوفهم فى طوابير أمام صناديق الاقتراع الإنتخابية خلال فترة 26 و27 و28 مارس القادم هو رسالة إيجابية لمجابهه أى مخاطر تهدد أمن واستقرار الدولة  من خلال مواجهه اى مخططات خارجية من جماعة الإخوان الإرهابية والجهات المعادية للدولة بوضع صوت كل مصري داخل صندوق الإنتخابي الرئاسي .

 

وتابعت الدكتورة صفاء مرعي منسق المجلس القومي للمرأة بالغربية أن مشاركة المرأة فى العرس الإنتخابي المصري يعد رسالة وواجب وطني لدعم "السيسي " مشيرة أن حصوله على رمز نجمه يعد ضوء أنار الطريق لكل المصريين عقب ثورة 30 يونيو .

 

وأوضحت "مرعي " أن مشاركة المراة المصرية ونزولها للإنتخاب هو كارت أحمر لمجابهه أفكار الجماعات الإرهابية وحفظا لأمن واستقرار الوطنية مشيرة إلى دعم وتأييد "السيسي " باختيار عام 2017 م دعما لرائدات الريفيات كي تكون مصر قادرة بسواعد فتياتها وأبناءها من الشرفاء على العبور بالدولة إلى بر الأمان .

 

وقال المحاسب محمد كمال مرعي عضو مجلس النواب أن كل أهالي قري مركز المحلة أعلنوا تأييدهم لـ"السيسي "بهنافاتهم تحيا مصر ونداءهم المستمر برفع راية مصر عالية من خلال احتشادهم أمام صناديق الاقتراع .

 

وأشار "مرعي " مصر كلها نسيج واحد من مسلمين وأقباط  مؤكدا أن تلاحم الشارع المصري قادر على حفظ عضد روح المواطنة المصرية مبينا أن الدولة قدمت الكثير تحت مظلة "السيسي "طوال 4 سنوات الماضية من مشروعات قومية وبناء مدن جديدة سعيا لتوفير فرص عمل للشباب ودعم كافة أوجه سبل التطوير وترسيخ مبادىء البناء والتعمير فى كل بقاع مصر المحروسة .

 

وشدد "مرعي" على التوحد والإلتفاف خلف "السيسي "ودعم كيان الدولة وتأمين كافة حدودها من خلال دور رجال الشرطة والجيش فى مكافحة الإرهاب والعمل على تقوية الجبهه الداخلية .

 

فى ذات السياق أعلن حامد جلال جهجه عضو مجلس النواب أن مشاركة الأخوة الأقباط وممثلي الأوقاف والأزهر دلاله على وحدة عنصري الأمة على دعم المشير عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة للقول لكافة القوي المعادية فى الخارج وقوي الشر أن المصريين على قلب رجل واحد لمجابهه أى صعاب تطاردهم مشيرا بقوله "ربنا حافظ مصر أم الدنيا عشان ولادهها الشرفاء وكلنا وراء السيسي القائد العظيم والأب الروحي لكل المصريين " .

 

أُضيفت في: 13 مارس (آذار) 2018 الموافق 25 جمادى آخر 1439
منذ: 6 شهور, 9 أيام, 23 ساعات, 5 دقائق, 35 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

549572
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018