الإثنين 25 يونيو 2018 م - 11 شوال 1439 هـ
  • البنك الأهلى
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس "دفاع البرلمان": أهالى سيناء يتعاونون مع قوات العملية العسكرية الشاملة

رئيس "دفاع البرلمان": أهالى سيناء يتعاونون مع قوات العملية العسكرية الشاملة
2018-03-12 18:14:09

أكد اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن قوات إنفاذ القانون المشاركة فى عملية "سيناء 2018"، تمارس مهامها فى تمشيط جميع المناطق بالتعاون مع أهل سيناء، مع توفير كافة مستلزمات المعيشة والخدمات لهم، وأن توقيت انتهاء العمليات مرتبط بتحقيق أهدافها.

وقال عامر في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الإثنين، إن السواد الأعظم من شعب مصر يدرك أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ابن مخلص ووطنى غيور يعمل بكل قوة من أجل تحقيق مصالح الشعب، ويحوز الثقة الكاملة للمصريين وتمكن من إخراج مصر من النفق المظلم، وواجه بشجاعة التحديات الاقتصادية، وتكللت مجهوداته من خلال مؤشرات أعلنتها المؤسسات الدولية الاقتصادية، إضافة إلى ارتفاع الاحتياطى النقدى الأجنبى ليصل للمرة الأولى إلى 42.5 مليار دولار.

وأضاف عامر أن الرئيس السيسي استطاع خلال فترة الرئاسة الأولى من تحقيق العديد من الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى من بينها قناة السويس الجديدة ومحور شرق التفريعة، إضافة إلى مناطق صناعية للصين وروسيا، ونأمل استكمال ذلك ودخول أمريكا واليابان فى إنشاء مناطق مماثلة.

وأشاد بمشروع الاستزراع السمكى واستصلاح مليون ونصف المليون فدان، والمدن الجديدة وآخرها مدينة العلمين كمدينة ذكية، إلى جانب مشروع المثلث الذهبى (قنا- سفاجا- القصير) والمشروع القومى للطرق وتنمية سيناء ومحافظات الصعيد وهضبة الجلالة والضبعة النووى.

ولفت عامر إلى أن هناك قوى كارهة ومتربصة بمصر فى الخارج تسعى لتشويه صورتها والتأثير سلبيًا على مشروع تقدمها، مؤكدًا أن مصر تعمل بشكل مطرد على تحسين أوضاع حقوق الإنسان ورعاية كافة فئات الشعب ولا يمكن لها أن تسكت على أى هجوم مغرض.

أُضيفت في: 12 مارس (آذار) 2018 الموافق 24 جمادى آخر 1439
منذ: 3 شهور, 12 أيام, 15 ساعات, 33 دقائق, 4 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

549413
CIB NBE
  • تطبيق النهار
  • vodafone
  • تطبيق النهار
  • vodafone
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018