السبت 22 سبتمبر 2018 م - 11 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

زوجة فى بلاغ رسمى: زوجى حاول يجبرنى على معاشرة صديقه ولما رفضت حاول قتلى

زوجة فى بلاغ رسمى: زوجى حاول يجبرنى على معاشرة صديقه ولما رفضت حاول قتلى
2018-01-16 10:40:01


جبروت وعنف وقعت فيه الزوجة "م..ف.ر"، دفعها للذهاب للاستغاثة بأهل زوجها، بعد أن حاول زوجها أن يجبرها  على ارتكاب أفعال غير أخلاقية، وأن يتشارك وصديقه بجسدها، وأن يقبل الزوج الديوث- على حد وصف الزوجة، أن يبيع شرفه، رغبة منه بالتجديد بعد ملله من العيش بصحبتها بمفرده، لتوجه الزوجة كيلا من الاتهامات أمام قسم شرطة مدينة نصر ومحكمة الأسرة.

وذكرت الزوجة: "تزوجت زواج صالونات منذ 9 أشهر، ومنذ أول يوم زواج وكانت تصرفاته غريبة وسلوكه شاذ فى التعاطى مع العادات والتقاليد وما يصح وما لايجوز فعله، جعل منزلنا مرتعا لأصدقائه الشاذين، مواد مخدرة وخمور وخمول وكسل معتمدا على أهله بالإنفاق عليه".

وأكملت: "صديقه كان المتحكم فى كل شىء، وهو بمثابة آلة عليه السمع والطاعة مستتغلا سذاجته لدرجة أنه اقترح عليه أن يتشارك معه فى، وكأنى لعبة لديهم، منتهزين أننى فقيرة وليس لى سند، وتابعت مضيفة:"ليعايرنى دائما بأن أهلى على قد حالهم ولا يستطيعون إيذائهم والتصدى لهم".

وأكدت الزوجة:"أن زوجها أقام علاقات آثمة بشهادة الشهود عدة مرات ورغم محاولة نصحه وجعله يتراجع عن التسبب لهم بفضائح، إلا أنه رفض وتمسك بذلك الشاب وهددها بالقتل وإلصاق الاتهامات إذا أساءت له".

وقصت الزوجة أن زوجها وصل به الجنون والجبروت والتمادى فى الخطأ واستغلال ضعفها بأن أتى بصديقه بمنزلها ليطالبها بمشاركته فى شرفها.

وأضافت الزوجة، أنها عندما ثارت وحاولت الدفاع عن نفسها ومنعه من التعدى عليها، قام بضربها على رأسها وحاول قتلها وتركها غارقة بدمائها وهرب".

أُضيفت في: 16 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 28 ربيع آخر 1439
منذ: 8 شهور, 6 أيام, 8 ساعات, 33 دقائق, 59 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

542293
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018