الإثنين 24 سبتمبر 2018 م - 13 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سيد رجب: ”أبو العروسة” عودة جديدة للدراما الأسرية وليس له علاقة بفيلم ”أم العروسة”

سيد رجب: ”أبو العروسة” عودة جديدة للدراما الأسرية وليس له علاقة بفيلم ”أم العروسة”
2018-01-05 01:46:19

قال الفنان سيد رجب ، إنه ينتهى من تصوير مشاهده فى مسلسله الجديد "أبو العروسة"، منتصف فبراير المقبل، لافتًا إلى أنه يواصل التصوير بشكل يومى فى منطقة الجديدة بإحدى الشقق.

وعن ردود الأفعال حول المسلسل أعرب عن سعادته وأنه كان لا يتوقع هذا النجاح أو الصدى الكبير حول العمل، مشيرًا إلى أنه سعيد بعودة الدراما العائلية والأسرية مرة أخرى.

وأشار رجب إلى أن التنوع مطلوب فى الأعمال الدرامية حتى لا يمل المشاهد، مضيفًا إلى أن عرض العمل خارج السباق الرمضانى هو الذى شجعه وحمسه، على موافقته للمشاركة فى العمل لأنها تعد تجربة جديدة له، خاصة أن العمل يحمل العديد من قيمة الأسرة المصرية، من خلال التفكك الأسرى الذى يعانى منه المجتمع المصرى فى الوقت الحالى.

 

سيد رجب وسوسن بدرسيد رجب وسوسن بدر

وتابع سيد رجب أن فكرة وجود شباب جديد فى العمل بجانب النجوم الكبار مثل النجمة سوسن بدر ونيرمين الفقى، لكى يكون هناك جيل جديد يعرفه المشاهد، وتغيير الدورة الدموية ليصبحوا نجوم المستقبل مشيرًا إلى أن المخرج يكثف عدد ساعات التصوير لمدة 19 ساعة بشكل يومى لتسليم الحلقات المتبقية تزامنًا مع عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

 

وعن تشبيه المسلسل بفيلم "أم العروسة"، أكد رجب أن السيناريو مختلف تمامًا ولا علاقة بالفيلم مطلقًا، موضحًا أن المسلسل مكون من 60 حلقة، ولا توجد مقارنة بين الفيلم والمسلسل ومن الطبيعى أن يكون هناك تكرار فى القضايا الأسرية ولكن بشكل جديد مع تطور حياتنا اليومية والمواقف التى نواجهها فى يومنا.

 

ويجسد سيد رجب خلال أحداث مسلسل "أبو العروسة" شخصية عبد الحميد  ينتمى إلى الطبقة المتوسطة، ويعول أسرة مكونة من 6 أفراد.

 

المسلسل يناقش المشاكل الأسرية والزوجية بشكل كبير وكيفية تربية الأبناء، خصوصًا أن هذه الأزمات تعد واقعية في الشارع المصرى، ومنها الإطار الاجتماعي حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التي طرأت عليها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

 

يذكر أن مسلسل "أبو العروسة" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، ويشارك فى بطولته بجانب سوسن بدر وسيد رجب، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، محمد عادل، ومدحت صالح، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، ومحمد حاتم، وكارولين عزمى ومن إخراج كمال منصور. 

 

أُضيفت في: 5 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 16 ربيع آخر 1439
منذ: 8 شهور, 19 أيام, 3 ساعات, 33 دقائق, 13 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

540732
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018