الخميس 20 سبتمبر 2018 م - 8 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أب يناشد طليقته: "اتحرمت من طفلتى ورأيتها وهى تدفن ومش عايز ابنى يضيع"

أب يناشد طليقته: "اتحرمت من طفلتى ورأيتها وهى تدفن ومش عايز ابنى يضيع"
2017-12-06 09:18:25

فقد الأب "ناصر.ح.ع" تماسكه وانهار باكيًا بعد وفاه ابنته "مايا" وحرمانه من رؤيتها طوال أشهر مرضها ورفض طليقته وتعندها ممارسته أبوته تجاه صغيرته، ليوجه رسالته أمام محكمة الأسرة بإمبابة فى دعوى مطالبته بضم حضانة ابنه الآخر "أدهم" قبل فوات الأوان: "يا رتنى مت وعاشت بنتى.. ارحمونى من ظلم طليقتى وانتقامها".

 

وقص الأب المعنف حكايته على يد طليقته منذ زواجه منها حتى الآن قائلاً: "تزوجت زواجًا تقليديًا أو ما يسمى بزواج الصالونات تمت الخطبة واتفقنا على الذهب والمنقولات وفرش الشقة وتكاليف حفل الزفاف وشهر العسل وتناسيا أهم شىء هل تتوافق شخصياتنا لنعيش سويًا بعيدًا عن الجمال والعربية والماديات".

 

ويتابع: "مرت أول سنة فى حياتنا الزوجية وكانت عبارة عن مطحنة زوجية صراعات وخلافات وصلت بدعاء وتمنى زوجتى موتى فى وجهى وسبى بأبشع الألفاظ، وتدخل الأهل لحلها حتى نكمل زواجنا من أجل ابنتى التى قد أتت للدنيا لتزيد من صبرى على تحمل والداتها".

 

وأشار ناصر، إلى أنه عقد العزم على التكيف مع سلاطة لسان زوجته وتفاهتها فى أسباب افتعال المشاكل، وجشعها وحبها للماديات من أجل أن تسير المركب بهم، وأتى طفلهما الآخر "أدهم" إلى الدنيا، وظن الزوج أن زوجته ستتحمل المسئولية وتكف عن الأفعال غير المتزنة التى تقوم بها ولكنها كانت تسوء أكثر.

 

وأكد: "وصلنا لطريق مسدود وذهبت زوجتى وطلقتنى أمام محكمة الأسرة بعد 5 سنوات من رفضى تركها بسبب معرفتى انتقامها وتوقعى الحرمان من رؤية أولادى، وهو ما حدث بالفعل، ومكثت ألهث وراءها بالمحاكم دون فائدة تنفيذ الأحكام التى تحصلت عليها بسبب انخداع الجميع بدموع التماسيح التى تذرفها".

 

وانهار الزوج والأب: "حرمتنى طوال عامين من رؤية طفلتى حتى بعد مرضها بالرغم من تقاضيها حقوقها بالكامل والنفقة وابتزازى مقابل سلبها مبالغ مالية، وأخفت عنى مرضها لأرى صغيرتى فقط لأول مرة بعد تطليقى لأمها وهى تدفن".

 

وناشد الأب المحروم من طفله أدهم أصحاب القلوب الرحيمة قائلاً: "أتحرمت من بنتى ومش عايز ابنى يضيع منى كفاية انتقام وظلم يا أم مايا".

أُضيفت في: 6 ديسمبر (كانون الأول) 2017 الموافق 17 ربيع أول 1439
منذ: 9 شهور, 13 أيام, 15 ساعات, 5 دقائق
0
الرابط الدائم

التعليقات

537080
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018