الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - 2 صفر 1439 هـ
  • بنك مصر
  • البنك الأهلى
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

الليلة الكبيرة لمولد البدوي بحضور نجل الشيخ ياسين التهامي

الليلة الكبيرة لمولد البدوي بحضور نجل الشيخ ياسين التهامي
2017-10-12 13:43:52

تختم مساء اليوم الخميس، احتفالات مولد العارف بالله السيد البدوى بطنطا والذى بدأ الجمعة الماضية وسط اقبال غير مسبوق من زوار المحافظات وبعض الدول العربية بما يصل الى مليون زائر حتى الآن، ويحي الليلة الكبيرة الشيخ محمد ياسين التهامي نجل الشيخ ياسين التهامي عميد المنشدين.

ومن جانبها استعدت محافظة الغربية ومديرية الأمن لتأمين هذه الليلة، خاصة منطقتى المسجد والصارى الاحمدى بسيجر حيث تقام حلقات الذكر والمديح والانشاد ومن المنتظر ان تشهد الساعات الاولى من صباح الجمعة اقامة حلقات الابتهالات والمديح فى سرادقات الطرق الصوفية المختلفه حيث سيحضر كبار المنشدين والمبتهلين ويتقدمهم الشيخ ياسين التهامى ونجله ، حيث يحرص كبار المبتهلين على الحضور والمشاركه سنويا فى هذه المناسبة العطرة.

وكان اللواء احمد صقر محافظ الغربية واللواء طارق حسونة مدير امن الغربية قد شهدا امس احتفالات الطرق الصوفية فى منطقة الصارى الاحمدى بسيجر بحضور لفيف من القيادات التنفيذيه والشعبية والاف المريدين.

من جانبه أعلن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية عن حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال زوار مولد السيد البدوي ، من مصر وبعض الدول العربية للاحتفال بمولد العارف بالله السيد أحمد البدوى بطنطا، والذى يعتبر من أهم المناسبات الروحانية والتجارية والذى بدأ الجمعة 6 أكتوبر وحتى 13 من نفس الشهر والليلة الختامية يوم الخميس 12 أكتوبر ويحضرها سفراء ووزراء وكبار رجالات الصوفية في العالم.

وقد كثف الامن من تواجده فى مناطق الاحتفالات لضمان عدم حدوث مايعكر صفو الاحتفال الروحانى خصوصا مع وجود متشددين يرفضون اقامة الموالد بسبب المنكرات التى تحدث فيه من تمسح بالاعتاب وقراءة الكف والوشم الخ وكان بعض السلفيين قد قاموا بنشر رأيهم بعدم جواز اقامة الموالد وشددوا على ضرورة مواجهة هذه الاحتفالات فى رسائل ارسلوها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أُضيفت في: 12 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 21 محرّم 1439
منذ: 10 أيام, 16 ساعات, 30 دقائق, 39 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

530798
CIB NBE
  • تطبيق النهار
  • vodafone
  • تطبيق النهار
  • vodafone
إعلان جانبي
إعلان جانبي
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2017