الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م - 15 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

في ذكرى رحيله بالاوبرا

الموسيقار بليغ حمدي لحن لن يموت

الموسيقار بليغ حمدي لحن لن يموت
2017-09-16 15:10:17

حاله من الإبداع الفني عاشها ليلة أمس جمهور الأوبرا  احتفالا بذكرى رحيل الموسيقار بليغ حمدي التي احتفلت به الأوبرا بفرقه نويرة للموسيقي العربية بقيادة المايسترو الكبير صلاح غباشي وكعادتة تضمن البرنامج باقه من اروع وأجمل ما لحن الموسيقار الراحل .
فمع بدء الحفل سبح الجمهور  في اروع مالحن الموسيقار الراحل موسيقي حاول تفتكرني التي ادي دور المطرب فيها كمانجا المبدع محمد نصر ، تلاها كلمات الشاعر الكبير إبراهيم موسى ادخلوها سالمين التي أداها المجموعه ببراعه أكدت خبرة المايسترو الكبير غباشي
وبصوته الشجيي عاش الحضور حاله  من التجلي الروحاني مع المطرب  الصاعد إبراهيم راشد الذي قدم اغنبه مولاي كلمات الشاعر عبد الفتاح مصطفى.
وكعادتها امتعت نجمه الاوبرا اميره احمد الجمهور بصوتها الجبلي وقدمت اغنيه حكايتي مع الزمان كلمات الشاعر الكبير محمد حمزه.
ومن الاصوات الجديده التي كانت  مفاجأة اثناء الحفل المطربه سماح عباس التي قدمت اغنيه يا حبيبي الحب عذاب ويعد صوت سماح من الاصوات العذبه الدافئه التي تعبر بصدق عن ما تقدمه من كلمات والمطرب تامر عبد النبي الذي قدم اغنيه دار يا دار بصوت اعاد الي اذهاننا رواد الزمن الجميل.
وفي الختام كان الموعد مع رائعة مرسي جميل عزيز الف ليله وليله لكوكب الشرق أم كلثوم وغنتها المطربه الواعده رحاب مطاوع وتفاعل معها الجمهور مرددا كلماتها مطالبا الاستمرار في اعاده بعض الكوبليهات .
حفل ذكري رحيل بليغ حمدي كان بمثابه وجبه موسيقيه فنيه قدمتها الأوبرا لجمهورها عشاق الطرب الاصيل وتؤكد اعمال بليغ انه لحن لن يموت.

أُضيفت في: 16 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 24 ذو الحجة 1438
منذ: 1 سنة, 9 أيام, 19 ساعات, 10 دقائق, 31 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

527801
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018