الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م - 27 ذو الحجة 1438 هـ
  • بنك مصر
  • البنك الأهلى
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

"سياحة البرلمان": بشائر بعودة السياحة الروسية وقرب استئناف الرحلات

"سياحة البرلمان": بشائر بعودة السياحة الروسية وقرب استئناف الرحلات
2017-09-07 16:01:07

أكد نواب لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، أن هناك مؤشرات إيجابية تشير لعودة السياحة الروسية واقتراب استنئاف الرحلات الجوية لمصر، بالتزامن مع إعلان وزير النقل الروسى، أن شركات الطيران الروسية قد تستأنف رحلاتها الجوية إلى مصر فى غضون شهر، عقب توقيع المرسوم الخاص لاستئناف الرحلات.

وحول تصريحات وزير النقل الروسى علق رشاد شكرى، عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، أن جميع مؤسسات الدولة وعلى رأسها القيادة السياسية تبذل جهودا كبيرة لاستئناف الرحلات الجوية وعودة السياحة الروسية.

وأضاف شكرى فى تصريحات صحفية، أن السياحة تمثل أهمية كبرى لاقتصاد الدولة، وكان لابد من اجراءات حاسمة لعودتها لسابق عهدها كما كانت، مشيرا إلى أن مصر نفذت جميع الملاحظات التى طلبها الجانب الروسى بشأن تأمين المطارات لاستئناف الرحلات الجوية.

وأشار، إلى أن المطارات المصرية جاهزة لاستقبال جميع الزائرين بأى أعداد، بعد الإجراءات التى اتخذتها السلطات المصرية فى تأمين المطارات واستعانتها بأحدث أجهزة تكنولوجية لتوفير الأمن والسلامة.

ولفت، إلى أن مدينتى الغردقة وشرم الشيخ جاهزيتين لاستقبال الزائرين، خاصة أن السياحة الروسية لها أهمية خاصة بالنسبة لهذين المدينتين.

أُضيفت في: 7 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 15 ذو الحجة 1438
منذ: 12 أيام, 8 ساعات, 26 دقائق, 51 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

526741
CIB NBE
  • تطبيق النهار
  • vodafone
  • تطبيق النهار
  • vodafone
إعلان جانبي
إعلان جانبي
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2017