الإثنين 24 سبتمبر 2018 م - 13 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

صحيفة بريطانية: هندى يقتل صديقا علمه التدخين بعد اكتشاف إصابته بالسرطان

صحيفة بريطانية: هندى يقتل صديقا علمه التدخين بعد اكتشاف إصابته بالسرطان
تدخين
2017-08-30 16:23:02

قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، إن رجلا هنديا اكتشف إصابته بمرض سرطان الحلق مؤخرا، أطلق النار على زميله وأرداه قتيلا، لأنه بحسب ما قاله الرجل هو من علمه التدخين وعرفه على السجائر.

 

وأضافت الصحيفة، فى تقرير نشرته اليوم الأربعاء، أن الهندى مستقيم أحمد، شعر بالغضب الجم تجاه زميله، بعدما أكد له الطبيب أن سبب مرضه هو عادات التدخين، وقد عمل الزميلان البالغان من العمر 25 عاما طاهيين فى مطعم فى غرب مدينة "دلهى"، يمتلكه زوج شقيقة القاتل، وفقا لما ذكرته صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية.

 

وقالت الشرطة الهندية، إن مستقيم أحمد استاء من زميله الذى يُعرف باسم "عنايت" لسبب آخر إلى جانب التدخين، هو أنه كان أكثر نجاحا منه فى العمل، وعن تفاصيل الواقعة قال "أحمد" للمحققين إنه اشترى مسدسا، وتدرب على إطلاق النار جيدا، لضمان قتل الضحية الذى كان يعمل فى المطعم منذ 18 شهرا.

 

من جانبه، قال نائب مفوض الشرطة، سيبيش سينج: "رغم أن أحمد وعنايت كانا صديقين فى مكان العمل، فإن الأخير كان أفضل فى وظيفته وحسن سلوكه، وسرعان ما أصبح المفضل لدى صاحب المطعم"، ويُقال إن "أحمد" دخن السجائر والماريجوانا تحت تأثير عنايت.

 

وأضاف "سينج" فى تصريحات صحفية: "فى غضون ذلك، أصيب أحمد بعدوى فى الحلق، ما أجبره على استشارة الطبيب، وادعى أحمد أن الطبيب أخبره أنه أُصيب بسرطان الحلق بسبب الإفراط فى التدخين"، وأنه ألقى باللوم على زميله، وحاول دون جدوى إقالته من وظيفته، حتى انتهى به الأمر خارج العمل نظرا لتراجع مستوى أدائه، قبل أن يطلق النار على "عنايت" خلال مشاجرة بينهما، ليتوفى الأخير متأثرا بجراحه. 

 

أُضيفت في: 30 أغسطس (آب) 2017 الموافق 7 ذو الحجة 1438
منذ: 1 سنة, 25 أيام, 1 ساعة, 44 دقائق, 2 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

525896
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018