الإثنين 25 سبتمبر 2017 م - 4 محرّم 1439 هـ
  • بنك مصر
  • البنك الأهلى
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

وزير الرياضة يكشف الاستعدادات النهائية لاستضافة البطولة العربية

وزير الرياضة يكشف الاستعدادات النهائية لاستضافة البطولة العربية
2017-07-17 05:24:19

أشاد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز بالتجهيزات التى تمت في مجموعة الاستادات التى سوف يقام عليها البطولة العربية مثل استاد الإسكندرية وبرج العرب واستاد السلام لاستقبال البطولة العربية منوها أنة تم بذل مجهودًا كبيرا لافتا الى أنه يجب على الجمهور أن يتعاون مع  الاجهزة الأمنية لكي تنقل البطولة على أكمل وجه.

 

ووجة "وزير الشباب والرياضة" الشكر للجهاز الأمني بالكامل، للمساعدة بشكل متميز مشيرا إلى أنه لم يتلق أي شكوى من تواجد جمهور في البطولة العربية ولم يواجه مشكلات من تجاه أي مسؤول أمني ولقى ترحابا شديدا لاستقبال ملاعب الكرة للجمهور للبطولة العربية من افتتاحية البطولة وحتى نهايتها. 

 

وأضاف "عبد العزيز" خلال تصريحاتة لقناة on sport  ان استاد السلام من الأماكن المميزة التي نستطيع الآن أن نستقبل فيها مباريات وتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية، وتلقينا خطاب بالموافقة على ذلك، مشيرا الى ان ملعب أرضية هذا الاستاد لا تختلف عن ملعب استاد القاهرة، والمدرجات تمتاز بالنظام. 

 

وأشار "وزير الشباب والرياضة " الى ان استاد القاهرة لم نتمكن في الفترة الحالية ان يستضيف مباريات، وذلك لعدم القدرة على استيعاب الجماهير التي ستحضر  منوها انه تم الاتفاق مع الأجهزة الأمنية على الانتظار لفترة مقبلة حتى نتمكن من استضافة مباريات فى استاد القاهرة.

أُضيفت في: 17 يوليو (تموز) 2017 الموافق 22 شوال 1438
منذ: 2 شهور, 7 أيام, 21 ساعات, 22 دقائق, 24 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

520909
CIB NBE
  • تطبيق النهار
  • vodafone
  • تطبيق النهار
  • vodafone
إعلان جانبي
إعلان جانبي
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2017