الإثنين 25 سبتمبر 2017 م - 4 محرّم 1439 هـ
  • بنك مصر
  • البنك الأهلى
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

استبعاد 7 مسلسلات من دراما رمضان 2017 لهذه الأسباب.. قرارات متضاربة لـ ”الضاهر”

استبعاد 7 مسلسلات من دراما رمضان 2017 لهذه الأسباب.. قرارات متضاربة لـ ”الضاهر”
2017-05-18 01:10:21

حظ سيء واجه بعض الممثلين وصناع الأعمال الدرامية التليفزيونية، إذ خرجت مسلسلاتهم من خريطة العرض لرمضان 2017، وبعضهم كشف عن سبب ذلك، إلا أن البعض الآخر اكتفى بإعلان تأجيل العرض فقط.

الحظ السيء هنا نقصد به أنه في رمضان تتاح فرصة أكبر لمشاهدة الأعمال الدرامية التليفزيونية، فرغم نجاح بعض المسلسلات بعيدا عن رمضان، ما زال للعرض الرمضاني أهميته.

وكان طارق لطفي آخر الممثلين الذين خرجوا من دراما رمضان، فرغم طرح الإعلان الرسمي لمسلسله "بين عالمين"، أعلن الممثل المصري خروج المسلسل من السباق الرمضاني.

واعتذر طارق لطفي لجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي من عدم إمكانية الانتهاء من المسلسل في الموعد المحدد، مما حال دون طرحه في رمضان المقبل.

وكتب طارق لطفي عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook: تعتذر أسرة مسلسل "بين عالمين"، المخرج أحمد مدحت، والسيناريست أيمن مدحت، والفنانين طارق لطفي وهشام سليم ولقاء الخميسي وفيدرا وحازم سمير وجميع صناع العمل لجماهير المشاهدين الكرام عن عدم تمكننا من المشاركة في سباق رمضان ٢٠١٧ لأسباب تتعلق بضيق الوقت".

وأضاف: "وأسرة المسلسل تشكر المنتج تامر مرسي على دعمه الكامل والمستمر فإنها تعتذر لمجموعة قنوات cbc وتشكر تفهمها لأسباب تأجيل العرض حتى يخرج المسلسل عند مستوى توقعات الجمهور المصري والعربي وبما يليق بطموح صناعه في هذا العمل المتميز"

مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي، لقاء الخميسي، هشام سليم، دارين حداد، حازم سمير، فيدرا، أمير صلاح الدين وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج تامر مرسي.

والمسلسل دراما اجتماعية به إثارة وفي كل حلقة الجمهور يكتشف شيء جديد، وذلك بجانب الصراع الدرامي من أول مشهد في الحلقة الأولى ويزيد على مدار حلقات المسلسل بأكمله.

محمد فؤاد أيضا خرج من دراما رمضان بمسلسله "الضاهر"، واللافت للنظر أنه كانت هناك حالة من التردد في اتخاذ القرار النهائي سواء بعرض العمل أو تأجيله، إذ تم الإعلان عن عرض العمل في رمضان ثم تأجيله، ليعود الأمر مرة أخرى إلى عرض المسلسل وتم طرح أفيشات دعائية مبدئية في بعض الشوارع الرئيسية بالقاهرة، لكن تم تأجيل العمل في النهائية.

"الضاهر" بطولة محمد فؤاد، رغدة، إنجي شرف، تامر عبد المنعم، حسن يوسف، مادلين طبر، فريال يوسف، عمر حسن يوسف، أميرة هاني، أحمد منير، سميرة محسن، علاء زينهم، علاء مرسى، مظهر أبو النجا، صبري عبد المنعم، دارين حداد، تأليف تامر عبد المنعم، إخراج ياسر زايد ومن إنتاج تامر مرسي وتامر عبد المنعم.

تدور أحداث مسلسل "الضاهر" في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

كذلك خرج مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم والذي يحمل عنوان "نوح" دون الكشف عن سبب ذلك، لكن تردد أن هناك مشاكل إنتاجية في المسلسل.

وأيضا خرج مبكرا تامر حسني الذي كان سيشارك ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل بعنوان "علي رأي المثل" لكن تم فجأة إيقاف الممثل وسط حالة صمت من صناعه، لكن ياسمين عبد العزيز تعاقدت على مسلسل آخر بعنوان "هربانة منها" يعرض في رمضان المقبل.

خالد الصاوي خرج هو الآخر من سباق رمضان 2017 بعد أن كان مقررا أن يعرض له مسلسل "فوبيا"، لكن حدثت مشاكل إنتاجية عطلت تصوير المسلسل، كذلك كان مقرر أن يعرض لمي عز الدين مسلسل "رسايل" وتوقف أيضا منذ عدة أشهر.

وأعلن المنتج ريمون مقار عن خروج مسلسله "الطوفان" من خريطة العرض الرمضانية لعام 2017، وكتب ريمون عبر صفحته الشخصية على موقع Facebook أن قرار التأجيل تم اتخاذه لما يتطلبه العمل من وقت وتفاصيل حتى يليق بحجم النجوم المشاركين فى هذا العمل.




"الطوفان" يخرجه خيري بشارة وبطولة ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب وريهام عبد الغفور وأيتن عامر وعايدة رياض وأحمد صفوت وهنا شيحة، سيناريو وحوار وائل حمدي ومحمد رجاء.

أُضيفت في: 18 مايو (أيار) 2017 الموافق 20 شعبان 1438
منذ: 4 شهور, 7 أيام, 1 ساعة, 24 دقائق, 9 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

513516
CIB NBE
  • تطبيق النهار
  • vodafone
  • تطبيق النهار
  • vodafone
إعلان جانبي
إعلان جانبي
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2017