الأحد 23 سبتمبر 2018 م - 12 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

موسى عن علاج محافظ كفر الشيخ لنسر: لو حدث مع الأهالى لتغيرت المحافظة

موسى عن علاج محافظ كفر الشيخ لنسر: لو حدث مع الأهالى لتغيرت المحافظة
2017-04-24 22:25:04

سخر الإعلامى أحمد موسى، من اهتمام محافظ كفر الشيخ بطائر النسر الذى هبط بديوان عام المحافظة، مطالبا باتباع نفس الأسلوب مع المواطنين.

وأشار موسى، فى حلقة اليوم من برنامجه "على مسؤوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، إلى خبر تم نشره حول لجوء أحد النسور إلى ديوان عام محافظة كفر الشيخ، بعد مطاردة قطيع من الغربان له لمحاولة الفتك به.

وقال موسى، إن الخبر يشير إلى أن محافظ كفر الشيخ أمر بتكوين لجنة من الطب البيطرى لفحص النسر، والتأكد من حالته الصحية، وأنه تم منح النسر الأدوية والمضادات الحيوية والمحاليل اللازمة، بعد ظهور علامات الإعياء الشديد عليه، وتم فحصه ليتبين أن النسر مصاب بحالة نفسية نتيجة تعرضه للإصابات والجروح على يد الغربان.

وأكد أن ما حدث مع النسر لو حدث مع أهالى كفر الشيخ لكانت أوضاع المحافظة قد تغيرت، لافتا إلى أن النسر تلقى رعاية فائقة، وتقرر حجزه لمدة 3 أيام لرعايته والاطمئنان على صحته.

وتابع موسى: "من حسن حظ النسر أنه لجأ لكفر الشيخ لأنها تهتم بالحيوان، وأكلوه لحمة كمان، وحصل على الرعاية الطبية، وكان ناقص النسر يغنى لهم زى هيفاء وهبى حوش الغربان عنى، ده شىء غريب جدا، إحنا عندنا ناس ما بتاكلش اللحمة غير مرة فى الشهر وهما راحوا اشتروا لحمة مخصوص للنسر".

أُضيفت في: 24 أبريل (نيسان) 2017 الموافق 27 رجب 1438
منذ: 1 سنة, 4 شهور, 29 أيام, 18 ساعات, 9 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

510626
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018