الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - 23 ربيع أول 1439 هـ
  • البنك الأهلى
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

غداً.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب والإعلان عن الاستعدادات لمعرض الإسكندرية

غداً.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب والإعلان عن الاستعدادات لمعرض الإسكندرية
2017-03-08 20:54:27

يفتتح الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، والدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، غدا الخميس، معرض دمنهور للكتاب فى دورته الثانية، كما سيتم الاعلان عن الاستعدادات اللازمة لمعرض الإسكندرية.

وقد انتهت مكتبة مصر العامة بدمنهور من الاستعدادات اللازمة، حيث إنها قامت بنصب خيام دور النشر المشاركة فى معرض الكتاب، وذلك فى أرض المعارض فى حديقة المكتبة، ويشارك في المعرض مختلف قطاعات وزارة الثقافة وعلى رأسها الهيئة العامة للكتاب، ودار الكتب والوثائق، والمركز القومى للترجمة، وصندوق التنمية الثقافية، فضلا عن العديد من دور النشر منها دار هلا، وسما، ، وغيرها.

يذكر ان الدورة الاولى لمعرض دمنهور التى اقيمت العام الماضى حققت نجاحا كبيرا من حيث أعداد المشتركين والزوار وحجم المبيعات والأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة التى شهدت إقبالا جماهيريا ملحوظا.

من جهة ثانية، يعقد الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة والدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب مؤتمرا صحفيا مساء غد الخميس بالمركز الدولى للكتاب للإعلان عن تفاصيل معرض الإسكندرية الدولى للكتاب المقرر انعقاده فى 23 مارس الجارى.

ومن المقرر انطلاق معرض إسكندرية للكتاب يوم 23 مارس الحالى، ولأول مرة تتعاون هيئة المصرية العامة للكتاب مع مكتبة الإسكندرية لإقامة معرض الكتاب فى نفس التوقيت، إضافة إلى هذا ستستضيف مكتبة الإسكندرية بعضا من دور النشر العربية الدولية.

أُضيفت في: 8 مارس (آذار) 2017 الموافق 9 جمادى آخر 1438
منذ: 9 شهور, 3 أيام, 5 ساعات, 55 دقائق, 42 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

504763
CIB NBE
  • تطبيق النهار
  • vodafone
  • تطبيق النهار
  • vodafone
إعلان جانبي
إعلان جانبي
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2017