GO MOBILE version!
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يتراجع الزمالك عن الانسحاب من الدوري
مقالات
اخترنا لك
يناير17201712:03:23 مـربيع آخر181438
تعرف علي 4 أطعمة تخلصك من الدهون المتراكمة بجسمك
تعرف علي 4 أطعمة تخلصك من الدهون المتراكمة بجسمك
يناير17201712:03:23 مـربيع آخر181438
منذ: 2 شهور, 10 أيام, 12 ساعات, 13 دقائق, 58 ثانية

 
تناول الأطعمة الدسمة والسكريات والمعجنات من العادات الغذائية التي لا تستطيع التوقف عنها الكثير من النساء، والتي تسبب لها زيادة الوزن، وتراكم الدهون في منطق جسمها المختلفة، وبشكل خاص البطن والأرداف، مما يسبب لها الضيق، خاصة عند الفشل في عمل أي ريجيم.

و هناك أطعمة تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة، وتناولها يزيد من معدلات حرق الجسم للدهون المخزونة، والتي نتناولها في السطور التالية.

الشاي الأخضر
يفضل تناول الشاي الأخضر يوميا، فيما لا يقل عن كوبين في اليوم، للاستفادة من المواد المضادة للأكسدة الموجودة به، لحماية الجهاز الهضمي من الجذور الحرة التي تحاول إفساد أجهزة الجسم، كما أنه يزيد من معدلات حرق الجسم للدهون.

الزبادي
يحتوي الزبادي على البكتريا المفيدة، وهي البروبيوتيك، التي تعزز المناعة، وتساعد الجسم في التخلص من الغازات، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين والكالسيوم، تعمل على تخليص الجسم من الدهون.

النعناع
يخلصك النعناع من الغازات نهائيا، ويمكنك وضع أعواد النعناع الطازجة في كوب من الماء المغلي وتركها قليلا ثم تناولها، ويكون ذلك بعد كل أكلة دسمة، كذلك يمكن سحق بعض أوراق النعناع ووضعها على طبق السلطة وإضافتها للأطعمة المختلفة، للتخلص من الدهون المخزونة.

زيت الزيتون
يفضل استبدال زيت الزيتون بالزيوت النباتية والسمن والزبد في طهي الاطعمة، لأنه يعمل على خفض نسبة الكوليسترول في الدم، والذي تتسبب الأطعمة الدسمة في رفع نسبته، كما أنه يساعد على حرق المزيد من الدهون المخزونة.

أُضيفت في: 17 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 18 ربيع آخر 1438
منذ: 2 شهور, 10 أيام, 12 ساعات, 13 دقائق, 58 ثانية
android vodafone
0

التعليقات

آخر تحديثات
تويتر