GO MOBILE version!
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل ينجح المنتخب المصري في الوصول للدور النهائي في بطولة الأمم الأفريقية؟
مقالات
اخترنا لك
يناير1120177:22:32 مـربيع آخر121438
محافظ المنيا يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بمركز ملوي
محافظ المنيا يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بمركز ملوي
يناير1120177:22:32 مـربيع آخر121438
منذ: 1 شهر, 11 أيام, 2 دقائق, 47 ثانية

بحث عصام البديوى محافظ المنيا، صباح اليوم بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بالمركز والمدينة؛ للوقوف على ما تم الانتهاء منه والمعوقات التي تتسبب في تأخر نسب التنفيذ ووضع آليات لتلافى تلك المشكلات والتسليم في الموعد المحدد.

حضر اللقاء المهندسة إيمان على رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، والمهندس إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا وإبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوي وعدد من رؤساء الوحدات القروية بالمركز. 

استعرضت رئيس الهيئة القومية الموقف التنفيذي لعدد خمس محطات للصرف الصحي على مستوى المدينة حيث تم الانتهاء من عدد أربع محطات منهم بشبكاتهم وتشغيلهم وجار الانتهاء من محطة الرفع 2 بجنوب المدينة والانتهاء من المستجدات الخاصة بشبكة الانحدار على مستوى أحياء المدينة بخلاف مناطق أملاك الدولة إصلاح زراعي، وأضافت انه جارى التنسيق نحو تدعيم خدمة الصرف الصحي ببعض العزب التي يمكن أن تخدم على المدينة وعلى محطة الرفع 1.

وفيما يخص مشروعات الصرف الصحي بالقرى، قالت رئيس القومية، إنه تم الانتهاء من مشروعات صرف صحي قرية المعصرة التي تخدم على محطة الرفع 1 داخل المدينة والانتهاء من مشروع الصرف الصحي بقرية سنجرج وجارى أعمال التطهير والتشغيل.
 

أُضيفت في: 11 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 12 ربيع آخر 1438
منذ: 1 شهر, 11 أيام, 2 دقائق, 47 ثانية
android vodafone
0

التعليقات

شرايين مصر
آخر تحديثات
تويتر