الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م - 14 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

مفاجآة.. نجاة تطرح أغنية جديدة من كلمات "الأبنودى"

مفاجآة.. نجاة تطرح أغنية جديدة من كلمات "الأبنودى"
2016-12-31 19:45:28

فى مُفاجأة فنية ضخمة وبعد غياب طويل عن الساحة الغنائية، تعود قيثاة الطرب الفنانة القديرة نجاة لتُطل من جديد على جمهورها العريض ولتُقدم أغنية جديدة ستكون بالتأكيد أهم حدث فنى فى العام الجديد.

 

الفنانة الكبيرة نجاة اختارت أن تكون عودتها للساحة الفنية مُجدداً من خلال عمل فنى مُتكامل يحمل كلمات من إبداع الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودى، ونغمات الموسيقار الكبير طلال، فى أغنية "كل الكلام" التى وزعها موسيقياً يحيى الموجى وأخرجها تليفزيونياً هانى لاشين.

 

أغنية "كل الكلام" استغرق تنفيذها عاما كاملا لتظهر فى صورتها النهائية، وفقاً لتأكيد الفنان يحيى الموجى الموزع الموسيقى للأغنية، وأوضح الموجى أن مراحل العمل فى الأغنية من تسجيل الصوت والألحان والوتريات تمت فى عدة مواقع واستديوهات مُتخصصة بين مصر وفرنسا واليونان، وقال إن الفنانة الكبيرة نجاة كانت تُتابع كل تفاصيل ومراحل التسجيل وكأنها تُغنى لأول مرة.

 

وأشار الموزع الموسيقى يحيى الموجى إلى أن الفنانة الكبيرة نجاة استمعت لثلاث ألحان للموسيقار طلال، واختارت من بينها أغنية "كل الكلام" التى أبدعها الأبنودى وقررت أن تقدمها للجمهور، ثم جاء دورى فى اختيار الوتريات والآلات الموسيقية التى سيتم استخدامها فى الأغنية، وكانت الفنانة نجاة حريصة بشكل كبير على اختيار الآلات التى تُعبر عن روح الأغنية وقد استقدمنا عازفين "صولوهات" من تركيا للمشاركة فى مقاطع من الأغنية.

 

وتوقع الموجى أن تُحقق الأغنية الجديدة نجاحاً كبيراً عند عرضها، لأن الناس مُتشوقة لصوت الفنانة نجاة الذى ما زال يحتفظ بجماله ورونقه، ولزمن الرومانسية والحب والموسيقى الراقية والكلمات العذبة.

 

أُضيفت في: 31 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 1 ربيع آخر 1438
منذ: 1 سنة, 8 شهور, 21 أيام, 11 ساعات, 21 دقائق, 13 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

495129
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018