الخميس 20 سبتمبر 2018 م - 9 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

«يوم في حب الإسكندرية».. احتفالية مكتبة الإسكندرية بالعيد القومي

«يوم في حب الإسكندرية».. احتفالية مكتبة الإسكندرية بالعيد القومي
2016-07-25 19:07:51

تنظم إدارة الزيارات بمكتبة الإسكندرية، احتفالية بعنوان "يوم في حب الإسكندرية"، والتي ستقام في بلازا المكتبة، يوم الثلاثاء المقبل، بمناسبة العيد القومي للمدينة، وبهدف تنشيط السياحة الداخلية لعروس البحر المتوسط وتعريف الجمهور بأهم معالم وفولكلور المدينة، وذلك بداية من الساعة 11 صباحاً وحتى 4 عصراً.

يحضر الاحتفالية كلاً من اللواء أحمد حجازي؛ رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، ومحمد حسين سليمان، مدير عام الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، والدكتور محسن مرسي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية.

تقام الاحتفالية بالتعاون مع مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي، والإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة، وكلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية، ومديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، والجمعية المصرية لأصدقاء مكتبة الإسكندرية، والكشافة البحرية، والهيئة العامة لقصور الثقافة.

وتتضمن الاحتفالية عرضاً لأهم وأشهر معالم المدينة الأثرية والسياحية، من خلال عرض البانوراما الحضارية الأول في العالم الذي يقدم من خلال 9 شاشات تفاعلية، باستخدام أحدث تكنولوجيا العرض، من خلال برنامج وسائط متعددة خلاق وجذاب.

وسيقدم طلبة وخريجي الفنون الجميلة خلال الاحتفالية أعمالاً فنية، من رسم على الرمال، ورسم لآثار ومعالم المدينة، كما ستتضمن الاحتفالية عرض الكشافة البحرية، وعروض من الفن الشعبي.

أُضيفت في: 25 يوليو (تموز) 2016 الموافق 19 شوال 1437
منذ: 2 سنوات, 1 شهر, 25 أيام, 19 ساعات, 50 دقائق, 36 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

465269
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018