السبت 22 سبتمبر 2018 م - 11 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

البدري: اتحاد الكرة سبب فشل عودتي للأهلي

البدري: اتحاد الكرة سبب فشل عودتي للأهلي
2016-07-24 20:32:04

أعرب حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر الاوليمبي عن رغبته الجامحة في العودة مرة أخري للقيادة الفنية للأهلي ، بعد ان حقق معه بطولتي الدوري وأبطال أفريقيا موسم 2012.

وقال حسام البدري خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج " الملاعب اليوم" : " كان لدي اتفاق مع رئيس القلعة الحمراء محمود طاهر في العودة لقيادة الأهلي مرة أخري ، خلال فترة قيادتي للمنتخب الاوليمبي ولكن رفض مسؤولي اتحاد الكرة رحيلي عن المنتخب، وهو ما اعاق عودتي للأهلي".

وفي ضوء أخر ، أكد حسام البدري ان حظوظ النادي الأهلي في التأهل إلي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا مازالت قائمة ، معربا عن امله في تحقيق الفريق الأحمر الفوز على الوداد المغربي يوم الاربعاء القادم.

وبخصوص الصفقات الصيفية التي يسعي الأهلي لإنهائها حتي يدعم صفوفه بالموسم الجديد .. وجه حسام البدري عدة نصائح لمجلس إدارة القلعة الحمراء بقوله :" يجب الاسراع في تعويض المراكز التي يحتاجها الفريق في اسرع وقت ، خاصة بعد رحيل كلا من إيفونا ورمضان صبحي ومحمود تريزيجيه، وهي مركز المهاجم ونصف ملعب المهاجم بالاضافة لمركز الظهير الايسر".

وطالب حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر الاوليمبي من مجلس إدارة النادي الأهلي ضرورة إنهاء صفقة لاعب الصفاقسي التونسي على معلول ، مشيرا بأنه يجب ان يكون هناك بدائل في حالة فشل إتمام الصفقة.

 

أُضيفت في: 24 يوليو (تموز) 2016 الموافق 18 شوال 1437
منذ: 2 سنوات, 1 شهر, 28 أيام, 18 ساعات, 17 دقائق, 1 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

465123
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018