الجمعة 21 سبتمبر 2018 م - 9 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

النيابة تأمر بسرعة ضبط الابن الثانى لشقيقة النائبة زينب سالم

النيابة تأمر بسرعة ضبط الابن الثانى لشقيقة النائبة زينب سالم
2016-07-23 16:50:03

 أمر عبد الرحمن أمين وكيل نيابة أول مدينة نصر برئاسة محمد حتة رئيس النيابة، بسرعة ضبط وإحضار نجل شقيقة النائبة البرلمانية زينب سالم المتهم الآخر فى واقعة الاعتداء على مواطن نرويجى من أصل مصرى، بطعنه بسكين مطبخ اثناء منعهما من معاكسة شقيقته ووالدته اثناء سيرهما بشارع عباس العقاد بمدينة نصر.

كما استمعت النيابة لأقوال المجنى عليه بلال الذى يرقد فى مستشفى السعودى الألمانى، الذى اكد أن نجل شقيقة نائبة البرلمان وشقيقه قاما بمعاكسة شقيقته ووالدته واثناء تدخله لمنع ذلك قام بالاعتداء عليه بشومة وطعنه بسكينة مطبخ فى بطنه مما سبب له تهتكا فى جدار المعدة ونزيفا معويا، وطعنا نافذا فيها.

بدأت الواقعة أثناء ذهاب النائبة الى قسم أول مدينة نصر للسؤال عن ابن شقيقتها الذى يبلغ من العمر 14 عامًا، حيث تم إلقاء القبض عليه بعد مشاجرة مع أحد زملائه، وتوجه الأهالي لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

وأكدت المصادر، أن النائبة انتابتها حالة من الذهول؛ بعد أن اكتشفت قيام عدد من أمناء الشرطة بالاعتداء على ابن شقيقتها، ما دفعها للاعتراض على طريقة تعاملهم معه وتهديدها بتصعيد الأمر بسبب مخالفتهم للقانون، ما أدى إلى حالة غضب لدى أحد أمناء الشرطة الذى قام بدفعها وقام الضابط بعدها بالاعتداء بالضرب عليها.

أُضيفت في: 23 يوليو (تموز) 2016 الموافق 17 شوال 1437
منذ: 2 سنوات, 1 شهر, 28 أيام, 7 ساعات, 38 دقائق, 18 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

464835
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018