الإثنين 24 سبتمبر 2018 م - 13 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

الدقهلية تشهد فاعليات ختام أسبوع مبادرة”حلوة يا بلدي”

الدقهلية تشهد فاعليات ختام أسبوع مبادرة”حلوة يا بلدي”
2016-07-21 16:35:42

شهدت محافظة الدقهلية  اليوم الخميس، ختام فعاليات أسبوع النظافة بالمحافظة تحت شعار "حلوة يا بلدي".

وقام فريق العمل الميداني لحي غرب بتزيين وتطوير شارع المشاية في المنطقة الواقعة عند مطلع شارع بنك مصر والمحيطة بالمكتبة وتم رسم الجداريات التي تحمل شعار قناة السويس وشعار مصر فوق الجميع وحلوة يا بلدي.

كما قام الفريق بتفقد الحمامات الكائنة بالمنطقة فتم التوجه إلى الحمام العمومي المجاور لمستشفى الطوارئ والحمام الكائن بشارع المشاية لمتابعة أعمال التطوير والصيانة وقد تم تغيير السيراميك وعمل صيانة لحنفيات المياه وتغيير المتهالك منها كذلك عمل صيانة كاملة للكهرباء كذلك تم الاتصال بمساعد رئيس الحي وإبلاغه بضرورة تطوير وصيانة جميع الحمامات بنطاق حي غرب. 

و استمرت أعمال النظافة ورفع القمامة والأتربة والإشغالات وإزالة المخالفات بالشوارع والميادين بجميع أنحاء مراكز ومدن وأحياء المحافظة والقرى التابعة والقيام بتشجير الشوارع وأعمال دهانات البلدورات والأرصفة بمشاركة جميع الوحدات المحلية  على مستوى المحافظة من خلال كافة معدات وأجهزة وعمال النظافة بالوحدات المحلية في إطار مبادرة "حلوة يا بلدي" والتي انطلقت لمدة أسبوع . 

وأكد محافظ الدقهلية أن الهدف من الحملة لم يكن الحملة ذاتها بقدر ما هو ترسيخ الاهتمام بالنظافة لدى المواطنين وتأكيدا على أنها قضية محورية نعمل عليها ونبذل كل الجهود لمواجهتها والارتقاء بمستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين لتظهر بالمظهر الحضاري اللائق بها.. كما أكد سيادته على أن الاهتمام بمشكلة النظافة لم يكن قاصرا على حملة في أسبوع إنما هو اهتمام وعمل مستمر كل يوم حرصا على المظهر الحضاري للشوارع والمدين وحفاظا على حياة المواطنين.

أُضيفت في: 21 يوليو (تموز) 2016 الموافق 15 شوال 1437
منذ: 2 سنوات, 2 شهور, 2 أيام, 20 ساعات, 55 دقائق, 44 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

464633
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018