الإثنين 24 سبتمبر 2018 م - 13 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

وزير الاستثمار: لدينا القدرة للوصول إلى 1.6مليار مستهلك حول العالم

وزير الاستثمار: لدينا القدرة للوصول إلى 1.6مليار مستهلك حول العالم
2014-11-23 18:55:20

قال أشرف سالمان، وزير الاستثمار إن مصر تحقق نموا اقتصاديا فى الوقت الذى يتباطأ فيه النمو فى اقتصاديات العالم المختلفة مثل دول شرق آسيا وأوربا الشرقية. 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بحضور إحدى الشركات الأمريكية المتخصصة فى صناعة الأدوية للإعلان عن إطلاق أعمالها في السوق المصري بحضور وزيرى الاستثمار و الصحة و ممثل السفارة الأمريكية بالقاهرة. 
قال سالمان أن شركة الشركة الامريكية سوف ترسم ابتسامة على وجوه مرضى فيروس سي، وننتظر الموافقات النهائية لدخول علاج فيروس سي المنتج من الشركة.
وأوضح سالمان ، أن مصر سوق واعد، وتقدم نموذج إصلاح اقتصادي جيد جدا، لديه برنامج حقيقي للإصلاح يعتمد على الاصلاح الهيكلى لنقاط لم تلمس أبدا مثل الدعم مشيرا الى ان مصر أصبحت ترى مشاكلها بشفافية وتعمل على التنمية من خلال المشروعات الكبرى وتدعم القطاع الخاص المسؤول الاولى عن النمو فى مصر الذى يعتمد اقتصادها على آليات السوق الحر 
وأضاف أن وزارة الاستثمار وجهاتها التابعة هم وكلاء للمستثمر للدفاع عنه، وعن استثماراته الجادة، وتدافع عن كل فرصة عمل توفر للمصريين.
تابع سالمان ، ان مصر هى ارض الفرص وننتظر استثمارات اخرى فى المستقبل اذ اننا لدينا القدرة على الوصول الى 1.6مليار مستهلك من خلال الاتفاقيات التجارية ووصول سريع وهذه ميزة تنافسية بالاضافة الى وجود سوق استهلاك

 

أُضيفت في: 23 نوفمبر (تشرين الثاني) 2014 الموافق 30 محرّم 1436
منذ: 3 سنوات, 10 شهور, 1 يوم, 4 ساعات, 19 دقائق, 41 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

275602
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018